رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمية ثلاثية

 

 

أنا مصري.. فخر كبير يشعر به أي مصري خاصة عندما تنجح أي مؤسسة في إضافة جديدة برفع  رايتها في المحافل العالمية والإفريقية والعربية.

أقول هذا بمناسبة الاكتساح الذي حققه الملف المصري في الفوز بحق تنظيم الأمم الإفريقية علي حساب جنوب إفريقيا.

والفوز لا يمكن اختزاله في مجرد الفوز بتنظيم البطولة ، ولكنه بمثابة إعلان قوي وصريح علي قدرة مصر علي تنظيم البطولة بصورة تليق بأهمية الحدث، والاقتناع الكامل من الأشقاء الأفارقة بهذا.

ثم الرد الكاسح من غالبية الدول علي الشائعات التى أطلقها بعض المسئولين في الاتحاد الجنوب إفريقي حول الأمن الذى تعيشه بلادهم، في وقت لا تزال مصر تحارب الإرهاب وهى الشائعات التي رفض الجانب المصري الرد عليها، وركز في جهوده علي تقديم شرح واف للمنشآت المرشحة لاستضافة الحدث من ملاعب للمباريات والتدريبات والفنادق المخصصة للإقامة.

في النهاية أتمنى ألا يبدأ اصحاب الأمراض النفسية في التقليل من أهمية الحدث واستغلال أمور أخري، ومنها أن الظروف الاقتصادية لا تسمح، متناسين عمدا أن ريادة مصر للقارة جزء مهم من الحفاظ علي اقتصادها.

شكرا لكل من ساهم في إعداد الملف بداية من اتحاد الكرة والدور المميز الذي لعبه المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد بتوظيف علاقاته القوية برؤساء الاتحادات الإفريقية، بالإضافة إلي الملف الرائع الذي أعدته الشركة الراعية للجبلاية برزنتيشن ووجود وفد مميز استطاع استعراض ملف مصر بصورة حضارية.