عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسلل

 

 

مازال سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة، يواصل هوايته المفضلة فى إشعال فتنة بين جماهير الأهلى والزمالك بتصريحاته النارية، والتى توقع البعض أن يطوى صفحتها بعد موقعة بتروجت، ولكنه عاد وواصل هجومه على رموز الزمالك بشكل مستتر بعد موقعة الجونة الأخيرة والتى فاز فيها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

 ويبدو أن الضغط العصبى الذى تعرض له الفريق الأحمر؛ بسبب تقدم الجونة بهدف فى الشوط الأول، وإحراج الفريق الصاعد حديثاً للممتاز لبطل الدورى قد رفع من ضغط القائم بعمل مدير الكرة، وجاءت تصريحاته غير مسئولة، وكلها تنم عن حقد دفين ورغبة فى إشعال فتيل الحرب بين قطبى الكرة المصرية.

 على ما يبدو أن مسئولى الأهلى أعطوا لـ«سى السيد» الضوء الأخضر بعد تصريحاته النارية عقب مباراة بتروجت والتى أسعدتهم فزاد القائم بعمل مدير الكرة من هجومه ولو تم توجيه اللوم لما كان الرجل سيواصل ردحه، ولا أخفى أن يكون قد حصل على استحسان من المسئولين عن قيادة النادى الأهلى فزاد من شعره ونثره «الموتورين»..!

 كان مفترضاً بعد تصريحات عبدالحفيظ أن يتم التنبيه عليه لما تسىء هذه التصريحات وتنال من القلعة الحمراء، بل إن البعض يرى أن ما يقوله يملى عليه من جانب المسئولين، وهو ما يضع محمود الخطيب ومجلسه فى قفص الاتهام ويحملهم مسئولية توابع ما سوف يحدث فى الأيام المقبلة.

 والمشكلة ليست فى الكلام الفضفاض والذى لا يهز قلعة مثل القلعة البيضاء، وإنما فى منح الجماهير فرصة للرد بشكل أو بآخر، ويا ليت وقتها سيكون الرد بالكلام بل بأساليب وطرق نأمل أن نغلق ملفها تماماً لما أصابت الرياضة المصرية والبلد كله بحالة من الشلل وأغلقت أبواباً كانت مفتوحة لعدة سنوات.

< لا="" أرى="" مسابقة="" مثل="" الدورى="" الممتاز="" المصرى="" تقام="" مثل="" نظام="" إقامتها="" فى="" «أم="" الدنيا»="" فمعظم="" المباريات="" قبل="" إقامتها="" بدقائق="" معدودة="" تنقل="" لملعب="" آخر="" أو="" يتم="" تأجيلها..="" والمصرى="" الذى="" لم="" يلعب="" على="" ملعبه="" فى="" المسابقة="" منذ="" قرابة="" السبع="" سنوات="" غير="" قادر="" أن="" يؤدى="" مبارياته="" بملعبه="" ووسط="" جمهوره="" حتى="" مع="" حصوله="" على="" وعد="" من="" اتحاد="" الكرة="" بتحقيق="" هذا="" الحلم="" قبل="" شهور،="" وبعدها="" تحولت="" الوعود="" إلى="" خيط="" دخان="" مما="" دفع="" مسئولى="" المصرى="" للتقدم="" بشكوى="" للاتحاد="" الدولى="">

 سيادة الوزير نأمل تدخلك لبحث أزمات الدورى المصرى سواء فى انتظام مبارياته دون تأجيل أو تعديل موعد المباريات قبلها أو فى عودة فريق المصرى لملعبه طالما اتحاد الكرة يفشل فى حل هذه اللوغاريتمات!

 وإذا كانت الأزمة تفوق إمكانيات الجبلاية، فلديلك من الاتصالات والنفوذ مع وزير الداخلية ما يحل هذه المشكلات.

 سيادة الوزير مهمة الوزير، أن يستكشف ما يحيط بالرياضة من أزمات تؤثر على منظومة الكرة المصرية وانعكاس ذلك على المنتخبات الوطنية المقبلة على نهائيات أمم وتصفيات كأس العالم وأولمبية وغيرها..

اتحاد الكرة انشغل أعضاؤه بالبزنس والسفر لشرم الشيخ للاستمتاع بجوها فى بطولة تسمى الشاطئية تم زرعها للاستجمام والفسح وعليك سيادة الوزير أن تقوم بدور اتحاد الكرة.!!

 

[email protected]