رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

همسة طائرة

 

 

 

«وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون» صدق الله العظيم

بالعمل والعمل فقط والإخلاص فيه يصل الإنسان إلى أعلى مراتب التقدير ..وليس أكبر من تقدير أن الله عز وجل فى علاه يرى عمل الإنسان فيباركه ويزيده كما يرى عمله رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والمؤمنون الذين يؤمنون أن العمل عبادة

يا سادة ..إذا كان هذا هو تقدير المولى عز وجل للمجتهدين فيصبح حق علينا نحن أن نقدم التحية والتقدير لهم، فتحية لكل مخلص فى هذا الوطن يعمل فى صمت دون أن يشعر به أحد أو ينتظر أن يشكره أحد، فقط ينتظر حقه فى أن يرى وطنه عالى الرأس بين الأمم، وأن تعود مصر أم الدنيا لتتسيد المشهد رغم ما يحاك ضدها من معارك ومؤامرات وسلام لكل جندى يحمل سلاحه ويقدم روحه ودمه ثمناً غالياً من أجل أهله وناسه، سلام إلى أرواح الشهداء التى تحلق فى سماء العزة من أجل نصره مصر.

وفى الطيران المدني، تحية وسلاماً لهؤلاء الذين ارتضوا أن يتحملوا المسئولية فى وقت عصيب، سلاماً لمن يعملون رغم مؤامرات قوى الفساد ومراكزها التى تأبى أن تتطهر الوزارة وشركاتها من فسادهم وإفسادهم ولكن عندما تملك الإدارة الإرادة للعمل والإنجاز، فإن النصر بكل تأكيد سيكون حليفها ...فمن قلعة صلاح الدين بقلب القاهرة انطلقت مساء الاثنين الماضى فاعليات الجمعية العامة للاتحاد العربى للنقل الجوى رقم 51 بحضور الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى نائبا عن وزير الطيران والطيار أحمد عادل رئيس مصر للطيران وعبدالوهاب تفاحة الأمين العام للاتحاد «الاكو» أو الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران العربية الأعضاء فى الاتحاد، وشركات الطيران الشريكة للاتحاد وشركاء الاتحاد فىالصناعة، بالإضافة إلى ممثلى المنظمة الدولية للطيران المدنى (الإيكاو) والمنظمة العربية للطيران المدنى (أكاك) والاتحاد الدولى للنقل الجوى (الأياتا)، والمفوضية الأوروبية،  واتحاد شركات الطيران الافريقية (الأفرا) وعدد من الاتحادات الإقليمية لشركات الطيران والصحافة المتخصصة فىصناعة الطيران من حول العالم.

يا سادة.. كل هؤلاء جاءوا ليكونوا شاهدين على عبور مصر ومعها الطيران المدنى الى الأمن والسلامة وهو ما أكدوا عليه جميعا فى كلماتهم التى ألقوها فى الافتتاح وخلال الجلسات وقبل مغادرتهم إلى أوطانهم.

ياسادة.. إن انعقاد مثل هذه الفاعلية على أرض مصر وبحث نظم الأمن والسلامة الجوية لهو تحد جديد وسط تداعيات جمة تعيشها المنطقة من حروب وتوترات ومؤامرات ضدها.

فتحية لكل القائمين على قبول التحدى واستضافة وإنجاح الفاعليات تحية لجميع العاملين بالطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى ورجاله وجميع القائمين على التنظيم من المراسم والعلاقات العامة والضيافة والطيران والكرنك ..وتحية خاصة لشركاء نجاحنا زملائنا فى الإدارة العامة للدعاية والإعلام بمصر للطيران على سرعة امدادنا بكافة المعلومات والبيانات والصور.. ومبروك لمصر ومصر للطيران اختيار الطيار احمد عادل لمجلس المحافظين بالاياتا عن منطقة الشرق الأوسط.

• وتحية وتقدير آخر لجميع القائمين على تنظيم ونقل واستقبال وتوديع وفود منتدى شباب العالم بشرم الشيخ تحية للواء أحمد جنينة رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورجاله بالشركات التابعة على حسن الاستعدادات بمطارى القاهرة وشرم الشيخ ويكفى الطيران المدنى فخراً واعزاراً وتقديراً ان أغنية المنتدى تم تصويرها على متن طائرات شركتنا الوطنية وداخل مطاراتنا وهى رسالة للعالم أجمع بأن الطيران المدنى استمد كامل عافيته وسط تحديات دولية ومحلية جمة، تحية لكل الأوفياء والمخلصين.

الفريق يونس المصرى يرى أن كل إنجاز وراءه دعم كامل من القيادة السياسية التى تولى الطيران المدنى والعاملين به اهتماماً خاصاً.

ياسادة، قلت وما زلت أقول إن بالطيران المدنى الآن رجالًا صدقوا ما عاهدوا الله عليه من البذل والعطاء والوصول إلى مستويات تتخطى تلك المعهودة للقطاع، فكلما زادت التحديات والضغوط والمؤامرات على القطاع بوجه عام والشركات التابعة بشكل خاص من هنا وهناك ازداد إصرار رجالها على عبور تلك التحديات، وهو ما تجده فى الروح الجميلة التى تظلل جميع العاملين وحالة الرضاء التى يشعرون بها وخاصة مع قيادات تتمتع بأعلى درجات الكفاءة والثقة بالله.

همسة طائرة.. تحية من القلب وتقدير واحترام لتلك المنظومة المحترمة، المتكاملة بالإخلاص، المغلفة بالإصرار والتفانى، وشكراً لجميع العاملين المخلصين

تحية لكل لقطة مضيئة تجعلنا نرى الصورة الحلوة التى تتم فى صمت دون ضجيج، أما الفاسدون والمتنطعون بالقطاع فيمتنعون.