رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النجم العالمى اسطورة كرة القدم الأرجنتينى مارادونا.. يتسم بالصراحة الشديدة والقوة ليس فى تصريحاته وأقواله فحسب وإنما فى أفعاله أيضا.. أعلن مارادونا بشفافية أن راموس نجم دفاع ريال مدريد الإسبانى كان يستحق الايقاف لمدة عامين بعد تعمده اصابة النجم المصرى العالمى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزى خلال مباراة نهائى أوروبا بين ليفربول وريال مدريد والتى انتهت بفوز الريال بثلاثة اهداف مقابل هدف..

وتشجيع مارادونا وعشقه لفريق الارجنتين وتحمسه لفريق وطنه، كما رأيناه فى كأس العالم، كلفه الكثير، فقد قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم انهاء تعاونه مع مارادونا كسفير للاتحاد بسبب سلوكه فى كأس العالم وحرمانه من الحصول على 10 آلاف جنيه استرلينى يتقاضاها يوميا خلال كأس العالم، بالإضافة لبدلات أخرى..

مارادونا الذى رأيناه يشجع فريق بلده بقوة وعشق.. ويساند ميسى.. كشف عن معدن نجم عالمى لا يعرف الأنانية ويريد النجاح والتفوق لأبناء وطنه على عكس بعض نجومنا المصريين الذين تحولوا الى سماسرة، وباعوا زملاءهم ..ويحملون حقدا دفينا ولا يريدون لغيرهم النجاح والتفوق..

تصريحات مارادونا تزامنت مع إعلان نادى ليفربول الانجليزى تجديد تعاقده مع نجمنا الخلوق الاسطورة محمد صلاح لمدة 5 سنوات وزيادة راتبه الأسبوعى إلى 200 ألف جنيه استرلينى ليصبح أعلى اللاعبين أجرا فى تاريخ ليفربول.. اللهم لا حسد فهو يستحق أكثر.. رغم أنف الحاقدين الذين تحولوا الى سماسرة وأصبح كل همهم جمع المال على حساب فريقنا القومى وسمعة الوطن.. فكان من الطبيعى ان يخرج فريقنا من كأس العالم مبكرا فاشلا هزيلا..

ما حدث من فوضى وسوء تخطيط وعدم انتماء أدى لهذه النتائج الهزيلة والهزائم الثقيلة لفريقنا.. وهو ما دفع نجمنا محمد صلاح للخروج عن صمته بعد ان نفد صبره قائلا.. عبر حسابه الخاص على تويتر.. البعض يعتقد ان الأمور قد انتهت.. ولكنها لم تنتهِ.. يجب ان يكون هناك تغيير فى الأسلوب..!

كلمات بسيطة مختصرة قالها صلاح ولكنها معبرة عن معانٍ كثيرة.. فالتغيير هنا يعنى الإدارة والنواحى الفنية.. والالتزام بالقواعد والأصول والانضباط.. والانتماء الوطنى.

إنها رسالة مهمة من محمد صلاح.. هل يفهمها القائمون على اتحاد الكرة والمسئولون عن الرياضة..؟!