رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آفة الصحافة

نعم أقولها من أجل مصر . . من أجل وطن كان مُهدد بالضياع . . أقولها لمن يتشدق بكلمات مثل الديمقراطية وحقوق الانسان ليُخفى ولاءه لأجندة تنظيم الاخوان ....... ولن أكمل هذه الكلمة بعد اليوم ما حييت ، وذلك بعد ان اكتشفت بنفسى كم العداء والحقد والكراهية لوطننا مصر . . أقولها ولو كره الكارهون . . أقولها دون رهبة من القتل . . ودون خوف من الارهاب .

وصلتنى خلال الأيام الماضية تهديدات مُباشرة وعبر وسطاء يدعوا انهم " أصدقاء " وطلبوا منى الكف عن الكتابة ضد الاخوان ..... وأعوانهم ، وقد جاء ذلك بعد ان كتبت مقالة الأسبوع الماضى أوضحت فيها ان أحد الأحزاب فى هولندا Denk ومعناه " التفكير " الذى يخوض الانتخابات البلدية الهولندية يوم الأربعاء 21 مارس الجارى هو " طابور خامس فى هولندا " لرئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان ، واضيف اليوم ان هذا الحزب يحصل على كافة أنواع الدعم من الحكومة التركية ، التى لا تخفى موقفها العدائى من ادارة مصر السياسية الحالية .

وكانت اللجنة السياسية لهذا الحزب قد نجحت فى خداع " مصرية تقيم فى هولندا " بالترشح على قائمته الانتخابية رقم "1" فى ناحية شمال أمستردام ، وتم توزيع منشورات الدعاية الانتخابية بإسمها وصورتها .

وبعد ان فشلت مساعى تقديم النُصح لها عن طريق كثير من المصريين من أهل الخبرة السياسية بإعادة النظر فى انضمامها لهذا الحزب درءاً للشبهات " على أقل تقدير " ، وحفاظاً عليها من التضليل والوقوع فى شرك سياسى ضار نتيجة عدم درايتها بالأبعاد السياسية ، وذلك بعد ان كشفت وسائل الاعلام الهولندية ان حزب Denk هو طابور خامس لأردوغان فى هولندا ، تناولت الأسبوع الماضى هذا الحدث بالرصد دون التعرض لشخصية السيدة المصرية فى أمور خاصة ، وذلك تحت عنوان " طابور خامس لاردوغان بهولندا يضُم مصرية " وكتبت ان هذا الحزب يُقدم نفسه ببرنامج يسارى يتبنى مصالح الفقراء والمقهورين ، ويدعو لتطبيق مزيد من العدالة الاجتماعية ، ولا يخفى انه يستند لقواعد اسلامية ، ويُدافع عن نفسه لنفى انه ينتمى لرئيس وزراء تركيا "رجب طيب أردوغان" إلا انه يفشل فى التصدى للحقائق ، حيث أنه الى جانب التقارير الأمنية الهولندية الموثقة التى تتضمن معلومات دقيقة نجد ان أعضاء الحزب وأنصاره المنتمين لتركيا يرفعون فى كل مناسبة أعلام تركيا فى هولندا .

غضبت المصرية المُرشحة بسبب كشف توجهات حزب Denk وقامت بتحريض أنصارها ضدى وبشكل شخصى.

ونقول لهؤلاء ان استمرار السيسى فى حُكم الوطن وثيقة أمن لمصر ، ونحن نعمل فى النور ونرفض ان نكون خفافيش فى الظلام ، ونؤيد الحرب على الارهاب ، ونتصدى بكل قوة لكل من تسول له نفسه التعاون مع أعداء مصر فى الخارج أو الدجاخل ، وموقفنا هذا لا يقبل المساومة أو تقديم تنازلات .

[email protected]