رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاوى

هناك تطور لافت للأنظار داخل نادى الزمالك، فالنادى خلال فترة وجيزة تحول إلى شىء مختلف تماماً لم يعهده جمهور هذا النادى العريق من ذى قبل، الحقيقة أن ما يحدث فى الزمالك من تحديث وتطوير ونهضة، لا ينكرها إلا كل جاحد أو حاقد أو أعمى البصر والبصيرة.. فكم المنشآت العملاقة التى أقيمت داخل النادى سواء كانت حمامات سباحة أو ملاعب أو قاعات للاجتماعات وخلافه من الحدائق، تشهد أن وراء ذلك جهدا جبارا قام به المستشار مرتضى منصور رئيس النادى.. ورغم أنه تم افتتاح مشروعات عملاقة  مؤخراً فى آخر أيام المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، إلا أن النادى قدم مفاجأة جديدة بعدد من المشروعات الجديدة والتى سيتم افتتاحها غداً «الجمعة»، ما يعنى أن حركة التطوير والتحديث التى يقوم بها مرتضى منصور لا تهدأ ولا تعرف الدعة والسكون.

ومن المظاهر المفرحة التى ابتدعها رئيس النادى أنه قام بتخليد أبناء النادى من المشاهير الذين أدوا أدوارا مهمة فى الحياة الاجتماعية والرياضية، فقد أطلق مرتضى منصور أسماءهم على الحدائق والمنشآت داخل النادى فى واحدة من أبرز صور الوفاء من النادى لرجاله ومحبيه. وأعتقد أن هذا التقليد ينم عن لفتة إنسانية رائعة قدمها «مرتضى»، لأبناء النادى الأموات منهم أو الأحياء على حد سواء.

اللافت داخل  نادى الزمالك، أن هناك تحديثاً جديداً، نقل هذا النادى العريق إلى مرحلة أخرى، واختفت ظواهر سلبية بشعة كانت تصيب أعضاء النادى بالذعر والخوف على أبنائهم.. الآن يشعر المرء داخل الزمالك أنه فى بيته، فلا خوف على طفل، ولا خوف على ابنة أو زوجة، ولن تجد فى الزمالك إلا كل أوجه الراحة المختلفة، ابتداء من الأمن اليقظ الذى يعمل على راحة العضو، وانتهاء بالنظافة غير العادية، ومروراً بالأسعار المناسبة للمأكولات فى المطاعم، فلا تجد مطعماً يستغل الأعضاء، ولا كافيتيريا تنصب على أحد أو ما شابه ذلك.

الشىء الوحيد الذى لا يمكن إنكاره هو أن مرتضى منصور عاشق لنادى الوطنية والكرامة يقضى وقته كله داخل النادى وفى حالة مرور دائمة للاطمئنان على كل صغيرة وكبيرة لا يفوت شيئاً أو يتجاهل موقفاً، ويهدف بالدرجة الأولى إلى البحث عن  راحة الأعضاء.. وبصراحة شديدة قدم مرتضى بهذا الشكل نموذجاً قلما نجده فى أى نادٍ آخر، أو حتى هيئة أو مؤسسة، فالرجل يؤمن تماماً بما يقوم به، ولذلك يبذل قصارى جهده من أجل النهوض والتحديث بالنادى والبحث عن كل سبل الراحة للأعضاء.. فعلاً هناك إجماع حقيقى على الدور الرائع الذى يقوم به داخل الزمالك خاصة بعد هذه النقلة الخطيرة والجبارة.. وغداً يقدم «مرتضى» عدة مشروعات جديدة لأعضاء النادى، فى إطار التحديث الذى يقوم به.. فله منى كل الحب والتقدير ويكفى إسعاده أعضاء النادى بهذا الشكل.

[email protected]