رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تغريدات

علامات تعجب

***

سيادة الرئيس..

أفرج عنهم إنهم أبناؤك.. لا تسمح لأى جهة أن تجعل منهم

أعداء

***

 

طارق عامر..

تجار السوق السوداء يشكرونك على الإدارة الحكيمة.. وعلى الهدايا الثمينة، خاصة قرار عدم تدبير عملة فى البنوك.. مديرو البنوك يقولون للمواطنين (العملاء).. كل واحد يدبر حاله.. لا يوجد تحويل عملة للمريض والمسافر

والدارس فى الخارج!

هذا الكلام– والعياذ بالله- تحريض صريح على الاتجار فى السوووق السوووودا

***

 

اللواء أبوبكر عبدالكريم..

أرجو أن تقرأ كلام الدكتور نور فرحات تعليقًا على حبس 51 متهمًا فى تظاهرات «الأرض»:(الاحتلال الإنجليزى لم يكن يقدم على حبس من يطالب بقدسية)... الوطن والأرض المصرية.

***

 

السيد عمرو موسى..

ديلما روسيف رئيسة البرازيل زعلانة من سيادتك جداً لأنه تم تجريب

مواد سحب الثقة فى الدستور البرازيلى من شخصها الكريم.. وتحذر المصريين

من مغبة تطبيق مواد دستور 2014 فى مصر والذى سطرته لجنة الخمسين

تحت رئاستكم.. الآن نفهم كلمة الرئيس السادات.. الديمقراطية لها أنياب.

***

حضرة المواطن مصرى أفندى..

متى تدخل هذه المصطلحات إلى قاموس الحياة المصرية

أمن ومتانة.. صيانة.. طفايات حريق،

المثل يقول بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم.. والطبخة تبوظ

بسبب شوية ملح.. بيوتنا بدون بوابات حراسة فكيف نأمن

الإرهاب.

***

ماجدة الرومى..

صوت عقلك ينافس جمال صوتك.. وصوت ضميرك العربى والإنسانى رصيد جوانى للأغانى.

 

هبة السويدى..

 انطقت جوانب الخير فى نفوس من حولها وهى لا حول ولا قوة لها إلا بالله

.. رصيد المليارات عند الله خير وأبقى.

 

جابر نصار ..

أخبار جامعة القاهرة دائماً هى منع التدخين.. منع المحجبات.. منع الحوافز.. منع الإعارات.. منع

أساتذة المجمع اللغوى.. مفيش أخبار علمية أبدا للإصلاح الأكاديمى؟.. لعل المانع خير

ننتظر من أهل العزم الكثير.

 

مجدى مرشد.. رئيس لجنة الصحة

عام الصحة اقتراح رائع.. لا تقدم ولا إنتاج ولا يحزنون دون احترام آدمية

المواطن وإنقاذه من تسول العلاج أمام المستشفيات.. بالمناسبة

عندنا مليارات فى مستشفى 57

وعندنا 470 مستشفى مهجوراً وأشبه بالخرابة..

.. مطلوب إعادة توزيع الفلوس على مستشفيات مصر .. ومطلوب عدالة علاجية.