عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منذر رياحنة ينفي مشاركته في فيلم "ابن حرام"

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى الفنان منذر رياحنة، صحة ما تردد بشأن مشاركته في فيلم بعنوان "ابن حرام" مع أحد فرق المهرجانات الشعبية، معربًا عن استيائه إزاء تداول هذا الخبر منسوبًا لأحد المخرجين.
وقال "رياحنة": فوجئت بخبر مشاركتي في الفيلم مثل الكثيرين، وأنني سأقوم بالغناء خلال أحداثه مع أحد الفرق التي لا أعلم عنها شيئًا، ولا أعلم ما الهدف من انتشار الخبر منسوبًا لأحد المخرجين، لافتًا إلى أنه يتم تداول عدد كبير من الأخبار غير الصحيحة، خصوصًا بالفنانين على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي من أجل الشهرة، أو تحقيق هدف محدد، من دون علم أصحابها، وشدد على أهمية التأكد من نوعية مثل تلك الأخبار قبل تداولها.
من ناحية أخرى، أوضح منذر أنه انتهى من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد "مملكة يوسف

المغربي"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة التلفزيون، معربًا عن أمله في أن يحظى المسلسل بقبول واستحسان الجمهور، لافتًا إلى حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها.
"مملكة يوسف المغربي"، تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، بطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس، وحسام الجندي، ويتطرق إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.