رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أورنج : 4% حجم مساهمة السوق المصري في عائدات الشركة عالميا

أرشيفية
أرشيفية

 أعلن ميشيل مونزاني المدير العام لشركة أورنج العالمية لافريقيا والشرق الأوسط أن حجم مساهمة السوق المصري تمثل ٤ في المائة من إجمالي عائدات الشركة عالميا ، والتي وصلت إلى ٤٠ مليار يورو.

وأضاف مونزاني ، في مؤتمر صحفي له اليوم بمقر الشركة بالعاصمة الفرنسية اليوم ، أن الشركة منتشرة في ٢٨ دولة على مستوى العالم من بينهم  ١٩ دولة في الشرق الأوسط وافريقيا. > > وأشار إلى أن إجمالي أنشطة الشركة من ١٩ دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا  تسهم بعائدات ١١ في المائة من إجمالي الإيرادات العالمية. 

وأوضح أن إجمالي عدد عملاء شركة أورنج ، المالكة لموبينيل  ، وصل إلى ٢٦٠ مليون عميل عالميا من بينهم ١١٠ ملايين عميل بافريقيا والشرق الأوسط ، مؤكدا أن السوق المصري من أكبر عملاء الشركة حيث وصل عدد العملاء إلى ٣٣ مليون مستخدم يمثلون ٣٣ ٪ من افريقيا والشرق الأوسط. 

وكان أيف جوتيه ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبينيل ، قد صرح أمس أن شركة أورانج العالمية ، المالكة لموبينيل ، ستفتتح ١٦٠ متجرا ذكيا بفرنسا خلال العام ٢٠١٧ ، فيما ستفتتح متجرا ذكيا آخر في نصر خلال العام القادم. > > وقال جوتيه  إن هذا يأتي في إطار استراتيجية أورانج  ٢٠٢٠ للتوسع في أوروبا والشرق الأوسط. 

واوهضح جوتيه ان اوارنج تعتبر شريكا اساسيا في موبينيل منذ  ١٩٩٨ ، وبين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٥ عظمت من حصتها ، مشيرا إلى ان العام القادم سيشهد تغييرا لشعار الشركة من موبينيل إلى اورانج.