رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الحب الأربعاء المقبل

 نادية مبروك رئيس
نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية خطط شبكات الإذاعة للاحتفال بعيد الحب الأربعاء القادم ، وأفردت شبكة البرنامج العام مجموعة من البرامج والفترات التي تحتفي بهذه المناسبة منها : أوراق لها قلوب ويعني ايه كلمة وطن وحوار عن حب مصر وفرحة حصولها علي مقعد بمجلس الأمن ولقاء مع السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية سابقاً .. أما حديث الصباح في البرنامج العام فسوف يتحدث فيه د. طه أبو كريشه الأستاذ بجامعة الأزهر عن جائزة الحب الإلهي .
كما تقدم شبكة الشرق الأوسط برامج وفترات تضير إلى معاني الحب والإخلاص والتواد والتراحم منها فترة ايست مورننج وستكون بعنوان حب آخر حاجة حلوة اختلاف صور الحب عن الماضي وفترة العاشرة صباجاً ستكون بعنوان كلمة حب وتلتقي مجموعة كبيرة من النجوم حول قيم الحب وتأثيرة في حياتهم وأهلاً يادكتور وتناقش معني الحب وكيفية التعامل مع الاخرين ، أما الفترة من الساعةت 3 وحتي الساعة 6 مساء فسوف تكون بعنوان " حب أحلي من حب " وتلتقي بالناقد أحمد سعد الدين حول السينما والرومانسية ولقاءت مع الفنانة حورية فرغلي والفنان محمد نجاتي كما يحل كل من الشاعر عماد حسن والملحن حسن دنيا ضيوفاً من الساعة التاسعة مساء وباقة من أجمل

أغنيات الحب بمشاركة المستمعين في برنامج موازيك
وتشارك شبكة الشباب والرياضة في الاحتفال بعيد الحب ببرامج وفترات منها أحلي صباح مع شوبير وحوارات مع رياضين حول الحب في حياتهم 
، وفترة دكتور مود ووتحاور مع الشباب عن تأثير الحب في حياتهم ونجاحهم ، ومصر أحلي وتحاور علماء نفس وشعراء وادباء حول كيفية تعظيم قيم الحب والجمال في المجتمع . 
وتحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية بإذاعتها كافة في الاحتفال بعيد الحب من خلال مجموعة كبيرة من البرامج والفترات التي تعظم قيم الحب وتدعو من خلال الحوار الي التكافل ونبذ العنف والانتماء وحب الوطن وأهمية تعظيم مبدأ احترام الاخر . 
أما هواء شبكة صوت العرب فسوف يحتفل بالمناسبة من خلال حوارات عديده مع بعض الرموز والشخصيات العربية وكوكبة من الكتاب والمفكرين حول المعاني السامية للجمال وتأكيد أن الحب يصنع الحياة .