عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. بدء العصيان الشامل بمأموريات الضرائب

وفقات احتجاجية للعالمين
وفقات احتجاجية للعالمين بالضرائب اليوم بمحيط مقار عملهم

نظم صباح اليوم جموع العاملين بالمأموريات والمناطق الضريبية على مستوى الجمهورية وقفات احتجاجية في محيط مقار عملهم اعتراضاً على تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد.

وقام العاملون بإجراء الوقفات لمدة ساعة واحدة فقط بدءاً من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحاً ، مؤكدين أن هذا الإجراء يتوافق مع نصوص قانون العمل ولا يتعارض مع قانون التظاهر .

وتأتي تلك الوقفات بداية للخطوات التصعيدية الكبرى التي دعت إليها اللجنة التنظيمية والنقابة العامة للمبيعات وممثلو العاملين بالضرائب وحركة تضامن الجمارك ، والتي تبدأ اعتباراً من صباح.

ومن المنتظر أن يتوجه العاملون بعد انتهاء مواعيد العمل مرتدين الملابس السوداء إلى مبنى مصلحة الضرائب بشارع حسين حجازي لإقامة العزاء في وفاة الحكومة خلال الفترة من الساعة

الثالثة إلى الخامسة عصراً.

وتتمثل خطوات التصعيد خلال الفترة المقبلة في الاتفاق على الحشد بقوة للمشاركة في مليونية أمام حديقة الفسطاط السبت المقبل الموافق 12 سبتمبر إجازة في حال عدم تلبية مطالبهم.

وحدد العاملون مطالبهم في إقالة وزير المالية هاني قدري دميان لاتهامه بعدم الوقوف بجانب العاملين في مطالبهم المشروعة، كما تضمنت قائمة مطالبهم إرجاء وتعديل قانون الخدمة المدنية لحين عرضه علي مجلس النواب المنتخب واتخاذ الإجراءات اللازمة للتحول إلى هيئة مستقلة.