رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب والرياضة يفتتح مؤتمر إدارة الأزمات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

افتتح وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، مؤتمر إدارة الأزمات بالمنشآت الرياضية بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، بمقر وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان "دور مؤسسات الدولة في الحفاظ على المنشآت وتقديس صونها وحمايتها كركيزة أساسية لتجنب الأزمات".
وألقى وزير الشباب والرياضة كلمة رحب فيها بالحضور، وأكد أن الوزارة تعمل على إعادة الجماهير إلى الملاعب إلى جانب تطوير المنشآت الرياضية في إطار خطة شاملة لإتاحة الفرصة للشباب والمواهب للتدريب وتحقيق البطولات لمصر في كافة الرياضات وليس كرة القدم فقط.. مضيفًا أنه "وفي هذا الإطار سنقوم بتطوير المركز الأوليمبي بالمعادي وفي خلال شهرين فقط سيتم إعداد المركز لاستضافة الفرق المصرية ومن خارج مصر".
وقدم عبد العزيز التهنئة لأبناء أسوان بصعود فريق كرة القدم إلى الدوري الممتاز، مشددًا على أن وزارته ستقدم كل الدعم لتطوير استاد أسوان ليستضيف الفرق الكبرى.
وأكد وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، أن مؤتمر إدارة الأزمات بالمنشآت الرياضية هو الأول من نوعه الذي تنفذه الوزارة، حيث يهتم بشكل عام

بكيفية إدارة الأزمات في المنشآت الرياضية، وكيفية مواجهة الأزمات وإدارتها.. مشيرًا إلى أنه "ولأول مرة تهتم مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بإدارات للأزمات وتم تدعيمها بعقد لقاء علمي وتعريف للأزمات في الشهر الماضي بمبنى الوزارة".
حضر المؤتمر رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي خالد توحيد، ومحمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، والمدير التنفيذي لقطاع إدارة الأزمات بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء اللواء علي هريدي، ووكيل وزارة الرياضة للاستثمار الرياضي الدكتور مصطفى عزام.
كما حضر المؤتمر مديرو مديريات الشباب والرياضة ووكلاء المديريات للرياضة ومديرو الاستادات والصالات المغطاة ومراكز التنمية الرياضية بالإضافة لقيادات وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات العامة في مجال الرياضة والإعلام والأمن.