الوكيل الثقافي لمنطقة المنيا الأزهرية يؤكد: اللجان هادئة ومنضبطة
الوكيل الثقافي لمنطقة المنيا الأزهرية يتفقد لجان الثانوية في امتحان الفقه
تواصل منطقة المنيا الأزهرية؛ تنفيذ جولات ميدانية لمتابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنيا؛ وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وبتوجيهات فضيلة الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، أجرى الدكتور محمد بدر، الوكيل الثقافي للمنطقة، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بلجان معهد مغاغة الثانوي بنين لمتابعة امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي.
وشملت الجولة؛ متابعة أعمال دخول الطلاب وإجراءات التفتيش قبل اللجان، والتأكد من تطبيق التعليمات المنظمة للعمل الامتحاني، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وانتظام.
كما تفقد الوكيل الثقافي؛ لجان الامتحانات التحريرية للطلاب، واطمأن على انتظام العمل داخل اللجان، مؤكدًا أن الامتحانات تسير بصورة مستقرة وفي أجواء يسودها الانضباط والالتزام، دون رصد أية معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية.
وامتدت المتابعة لتشمل؛ لجنة فتيات مغاغة، حيث تابع سير أعمال الامتحانات الشفهية والتحريرية، واطمأن على توافر الأجواء الملائمة للطالبات، ومدى الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، مشيدًا بحسن التنظيم والانضباط داخل اللجان وجهود القائمين عليها في توفير بيئة امتحانية مناسبة.
وأشاد الدكتور محمد بدر بما لمسه من التزام وانضباط داخل لجان البنين والفتيات؛ مؤكدًا أن المتابعات الميدانية مستمرة بمختلف لجان المنطقة؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس المنطقة الأزهرية، بهدف توفير المناخ الملائم للطلاب والطالبات، وضمان سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في أعلى درجات الانضباط والشفافية.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض
