إنجاز جديد بمستشفى منشية البكري العام..
تدخل علاجي متكامل لأسنان مريض من ذوي الهمم تحت التخدير الكلي
في إطار استراتيجية وزارة الصحة والسكان للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور/ تامر مدكور - رئيس قطاع الشؤون الصحية بمحافظة القاهرة، بالاهتمام بذوي الهمم وتوفير رعاية صحية متكاملة تلبي احتياجاتهم، تواصل مستشفيات القاهرة تحقيق إنجازات طبية تعكس مستوى الكفاءة والجاهزية بمختلف التخصصات.
وفي هذا السياق، أعلن الدكتور محمود البرنس، مدير المستشفى، نجاح الفريق الطبي بقسم الأسنان في إجراء تدخل علاجي متكامل للأسنان تحت التخدير الكلي لشاب يبلغ من العمر ٣٠ عامًا من ذوي الهمم، كان يعاني من آلام شديدة نتيجة تسوس متقدم بعدد من الأسنان، وهو ما استدعى التعامل مع الحالة تحت التخدير الكلي لضمان تقديم الرعاية الطبية الآمنة والمتكاملة.

وأوضح مدير المستشفى أن الفريق الطبي أجرى:
- علاج جذور للقاطع الثاني العلوي الأيمن.
- علاج جذور للقاطع العلوي الأيسر.
- حشو الأربعة أنياب.
- حشو الضاحك العلوي الأيمن.
- حشو الضاحك السفلي الأيسر.
مؤكدًا أن الحالة تمت متابعتها عقب التدخل العلاجي، مع ملاحظة تحسن ملحوظ في حالتها واستقرارها.
الفريق الطبي: أطباء الأسنان: د. أحمد مجدي مجاهد / د. مارك أشرف / د. أحمد ياسين / د. آيات سامي، وفريق التخدير: د. عصام – استشاري التخدير / د. محمد كشك – أخصائي التخدير / د. سامح – رئيس قسم التخدير، وأخيرًا تمريض العمليات: مس. ندى.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض