الكويت تجدد إدانة الهجمات الإيرانية وتؤكد حقها في حماية أمنها وسيادتها
جددت وزارة الخارجية في الكويت، الإثنين، إدانتها واستنكارها لما وصفته بالهجمات الإيرانية المتكررة، معتبرة أنها تمثل تصعيدًا خطيرًا واعتداءً مباشرًا على أمن الدولة واستقرارها، إلى جانب كونها انتهاكًا لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
وأكدت الخارجية الكويتية أن استمرار هذه الهجمات وتكرارها من شأنه تقويض الجهود الرامية إلى خفض التوتر وتهديد الأمن والاستقرار الإقليمي، مشددة على رفضها القاطع لما وصفته بالممارسات العدوانية.
كما شددت الكويت على احتفاظها بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أمنها والدفاع عن أراضيها وسيادتها، محملةً إيران المسؤولية الكاملة عن هذه الاعتداءات، وفقًا لما ورد في بيان الوزارة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض