نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد مركز القياس والتقويم
تفقد الدكتور شريف العطار، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، مركز القياس والتقويم بالجامعة، بحضور الدكتور أحمد عبد اللطيف محمد، مدير المركز، وذلك لمتابعة إجراءات التصحيح الإلكتروني للامتحانات الدراسية، اليوم الإثنين .
قام الدكتور أحمد عبد اللطيف باستعراض طبيعة العمل داخل المركز بدءا من خطوات حجز المواعيد وبداية التصحيح ومخرجات التصحيح ومتابعة الإجراءات التصحيحية حتى خروج النتيجة.
كما اطلع الدكتور شريف العطار على أحدث النظم والتقنيات المستخدمة بالمركز لضمان تحقيق أعلى درجات الدقة والشفافية والسرعة في أعمال التصحيح، مما يسهم في تحسين جودة العملية التعليمية ورفع كفاءة منظومة التقييم بالجامعة، ومشيدا بما يقدمه المركز من خدمات تساهم في دقة وجودة وسرعة تصحيح الامتحانات بما يحقق مصلحة الطلاب ويرتقي بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لهم.
رئيس جامعة الفيوم يتفقد سير الامتحانات بعدد من الكليات
قام الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، بجولة تفقدية بعدد من الكليات، رافقه خلالها الدكتور شريف العطار، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك للاطمئنان على سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦.
شملت الجولة التفقدية كليات الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، والآداب، والحقوق، بحضور الدكتور صلاح هاشم، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور طاهر حسن، عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور أحمد أبو ريه، عميد كلية الآداب، والدكتور جمال محمدين، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، وعدد من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، اليوم الإثنين .
وخلال الجولة اطمأن الدكتور ياسر مجدي حتاته على اللجان وانتظام سير أعمال الامتحانات بما يضمن تحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية، بالإضافة إلى التأكد من توافر كافة الإمكانيات اللازمة لأداء الطلاب للامتحانات بسهولة ويسر.
كما شدد على أهمية توافر الأطقم الطبية داخل العيادات أثناء فترة الامتحانات، كما استمع لآراء الطلاب حول طبيعة أسئلة الامتحانات، مع أهمية تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل اللجان لتقديم الدعم اللازم للطلاب والتعامل الفوري مع أي ملاحظات أو استفسارات.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض