بعد رسالته المؤثرة.. نادر نور يتلقى دعمًا خاصًا من الفنانين والجمهور
حالة من الدعم والحب تلقاها الملحن نادر نور، بعد خروجه عن صمته وشكواه لقلة العمل وعدم رد المطربين عليه، وذلك من خلال رسالة مؤثرة كشف فيها عن التحديات التي واجهها في محاولاته للعودة إلى الساحة الغنائية خلال السنوات الأخيرة.
تركي آل الشيخ لنادر نور "أنت فنان كبير وأنا حابب أشتغل معاك"
ورد المستشار تركي آل الشيخ على منشور نادر نور برسالة دعم قوية، قائلًا: "أنت فنان كبير وأنا حابب أشتغل معاك"، في لفتة لاقت تفاعلًا واسعًا بين الجمهور والمتابعين.
وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموقف تركي آل الشيخ، معتبرين أن دعمه لنادر نور يمثل بداية جديدة لعودة أحد أبرز صُناع الأغنية المصرية والعربية، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشواره الفني.
كما وجهت الفنانة مي فاروق، رسالة الي الملحن والمطرب نادر نور، وكتبت عبر حسابها الشخصي فيس: "أنا كنت واخدة إجازة شويه ورجعت اشتغل على حاجات وأول الأسامى اللى كنت قايله إني حابه أتعامل معه هو أنت يا نادر، ومحمد شاهد على الكلام ده، وبما إنك أخونا الغالي ومبدع دايمًا فأنا عايزة أعمل أغنية من ألحانك، من فضلك، مش إحنا كنا قايلين كده برضو؟".
ونادر نور، اسمه الحقيقي هو نادر شحاتة أحمد، ولد في 10 مارس 1980 بحي شبرا بالقاهرة، ونشأ في أسرة أكاديمية، والده الدكتور شحاتة أحمد عبدالفتاح، أستاذ بكلية الزراعة في جامعة عين شمس، وله شقيقة واحدة هي الإعلامية أميرة نور.
ودرس نادر نور بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، وفي الوقت نفسه واصل شغفه بالموسيقى من خلال المشاركة في فريق الكورال والأنشطة الموسيقية بالجامعة، قبل أن يبدأ مشواره الفني الذي شهد تعاونات ناجحة مع عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.
وقدم نور ألحانًا حققت نجاحًا لافتًا، من بينها ألحان فيلم "سحر العيون"، كما تعاون مع الفنان الراحل عامر منيب، ولحن أغنية "خليني جنبك" للهضبة عمرو دياب، و"مقدرش أنساك" لمحمد حماقي، و"لو على قلبي" لفضل شاكر، و"لو تعرفوه" لإليسا، إلى جانب أعمال أخرى مع عدد من أبرز نجوم الغناء.
ولم تقتصر مسيرته على التلحين فقط، إذ قدم مجموعة من الأغنيات بصوته كمطرب، كما خاض تجربة التمثيل وشارك في مسلسل "الجماعة 2".
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض