رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وكيل صحة شمال سيناء يهنئ الأطقم الطبية ويتفقد طوارئ المديرية ومستشفى العريش العام

بوابة الوفد الإلكترونية

​في جو يسوده الحب والبهجة، و تأكيداً على الجاهزية الطبية خلال أيام العيد، قام الدكتور عمرو عادل عبدالعال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بجولة تفقدية موسعة عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والاطمئنان على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
 

 

​استهل وكيل الوزارة جولته بزيارة غرفة الطوارئ والأزمات داخل ديوان عام المديرية، للوقوف على انضباط سير العمل، والاستجابة السريعة، والتأكد من جاهزية الفرق الطبية ومتابعة الأحداث أولاً بأول.
 

​وخلال تفقد الغرفة، تابع سيادته آليات الربط الشبكي بين المستشفيات والإدارات الصحية، مؤكداً على دور الغرفة المحوري في رصد أي طوارئ صحية لحظة بلحظة، وتنسيق التحويلات الطبية بين المنشآت لضمان سرعة التعامل مع الحالات الحرجة، والتأكد من تواجد النوبتجيات على مدار الساعة لإدارة المشهد الصحي خلال أيام العيد بكفاءة عالية.
 

و حرص وكيل الوزارة على تقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين بنوبتجيات العيد من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية أثناء تفقده غرفة الطوارئ ، معبراً عن بالغ تقديره واعتزازه بتواجدهم على رأس عملهم وترك ذويهم في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، وتأمين الرعاية الصحية اللازمة في كافة الأوقات.


​وفي سياق متصل، توجه الدكتور عمرو عادل في زيارة ميدانية إلى مستشفى العريش العام، حيث تابع عن كثب انتظام سير العمل بـقسم الاستقبال والطوارئ. واطمأن سيادته على توافر الأطقم الطبية من أطباء وتمريض، وجاهزية الأدوية والمستلزمات الطبية لاستقبال أي حالات طارئة وتوفير الرعاية الفورية لها.

​وفي ختام جولته، أكد الدكتور عمرو عادل على أن مديرية الصحة بشمال سيناء تضع خدمة المواطن السيناوي وسلامته كأولوية قصوى في خطة عملها وتنفيذ خطة الطوارئ بكافة المنشآت الطبية بالمحافظة.