رئيس جامعة القاهرة يحتفل مع أسرة الطب البيطري بأول أيام عيد الأضحى
احتفلت كلية الطب البيطري جامعة القاهرة بعيد الأضحى المبارك، بحضور الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد رفعت السركي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع ، والدكتور أحمد سمير عميد الكلية، والوكلاء، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وممثلي مجتمع الكلية.
وشهدت الاحتفالية حضور: الدكتور هشام الزربة وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتورة هبة الليثي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور محمد الهادي مستشار تنمية الموارد بالكلية، والدكتور عبد الباري برنس - مساعد العميد للتدريب والبرامج المتميزة، والدكتور محمد إبراهيم شعلان مدير المكتب الإعلامي بالكلية، والدكتور حسام الدين محمود أستاذ م. الميكروبيولوجي بالكلية، والدكتورة نورهان بحر عضو المكتب الإعلامي ومدرس مساعد الرقابة على اللحوم.

وخلال الزيارة، تفقد رئيس جامعة القاهرة فعاليات مبادرة الأضاحي التي أطلقتها جامعة القاهرة، واطّلع على الجهود المبذولة خلال الأيام الماضية لخدمة العاملين وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع.
وأبدى رئيس جامعة القاهرة إعجابه وتقديره بالتنظيم والمستوى المتميز للمبادرة، مشيدًا بالدور المجتمعي الفعّال الذي تقوم به كلية الطب البيطري في دعم المجتمع وتعزيز التكافل الاجتماعي.

منطقة ترفيهية للأطفال في طب بيطري القاهرة
شهدت الفعاليات أجواءً احتفالية مميزة تضمنت منطقة ترفيهية للأطفال (Kids Area) وفقرات ترفيهية متنوعة أدخلت البهجة على الحضور، وسط أجواء من المحبة والتعاون بين جميع أبناء الجامعة.
وتتقدم الكلية بخالص الشكر والتقدير إلى الشركة الداعمة “إيكو فارما”، وإلى المهندس محمد مطر، والدكتور بهاء غنيم، على دعمهم الكريم ومشاركتهم الفعالة في إنجاح المبادرة والاحتفالية.
وفي ختام الفعاليات، التقط الحضور الصور التذكارية، في مشهد يعكس روح الأسرة الواحدة داخل جامعة القاهرة، ويؤكد حرص الجامعة الدائم على دعم الأنشطة المجتمعية والإنسانية.


تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض