رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

توفير 14 شادرًا لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، عن توفير 14 شادرًا لبيع اللحوم البلدية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وذلك تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف توفير احتياجات المواطنين من اللحوم بأسعار مخفضة وجودة مناسبة.

وأكد المحافظ أن هذه الشوادر تأتي في إطار خطة عاجلة تستهدف دعم الأسواق وتخفيف الأعباء عن المواطنين في الأيام التي يزداد فيها الطلب على اللحوم، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل المستمر على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن الدولة حريصة على إتاحة السلع بأسعار مناسبة وجودة عالية.

وأوضح اللواء دكتور علاء عبد المعطي أنه تم اختيار أماكن الشوادر بعناية داخل المدن والمراكز لتسهيل وصول المواطنين إليها، مع التشديد على الالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية والبيطرية، ومتابعة جودة اللحوم المعروضة على مدار الساعة.

وأضاف محافظ الغربية أنه يتم الدفع بفرق رقابية مكثفة بالتوازي مع عمل الشوادر، لضبط الأسواق والتصدي لأي محاولات لرفع الأسعار أو استغلال المواطنين خلال فترة العيد.

واختتم المحافظ تصريحاته بالتأكيد على أن المحافظة مستمرة في جهودها لتوفير احتياجات المواطنين بشكل آمن ومنظم خلال أيام العيد، بما يضمن توازن السوق وتحقيق الراحة للمواطنين.

على صعيد أخر  استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، عددًا من المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي بمكتبه، بحضور الجهات التنفيذية المختصة، حيث استمع إلى عدد من الطلبات والشكاوى المتعلقة بالخدمات والاحتياجات المعيشية، موجهاً بسرعة بحثها ودراستها والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وفق القواعد المنظمة.

وخلال اللقاء، استمع المحافظ إلى عدد من الشكاوى والطلبات التي تنوعت بين مطالب خدمية واحتياجات معيشية، مؤكداً أهمية سرعة التعامل مع الملفات التي تمس احتياجات المواطنين اليومية، مع توجيه الجهات المعنية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للضوابط المحددة.

ولم يكتفِ محافظ الغربية بعقد اللقاءات داخل مكتبه، بل حرص على استكمال المتابعة ميدانيًا من داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث تواجد بين الأهالي واستمع إليهم بشكل مباشر للتعرف على آرائهم وملاحظاتهم بشأن مستوى الخدمات المقدمة، إلى جانب الوقوف على أي معوقات قد تواجههم أثناء إنهاء الإجراءات المختلفة.

وأكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي خلال حديثه مع المواطنين أن العمل التنفيذي لا يتوقف عند تلقي الطلبات فقط، بل يمتد إلى متابعة مسار الخدمة على أرض الواقع، قائلاً: "نحرص على التواجد بين المواطنين والاستماع إليهم بصورة مباشرة، لأن احتياجات الناس وسرعة التعامل معها تأتي على رأس أولويات العمل اليومي".

وخلال المتابعة، وافق المحافظ على طلبين لإقامة أكشاك لتوفير مصدر دخل لأصحابهما، موجهاً بسرعة إنهاء الإجراءات وفق الضوابط المحددة، بما يسهم في دعم الأسر وتحسين ظروفها المعيشية، كما حرص على تهنئة المواطنين بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن تعود المناسبة على أبناء المحافظة ومصر بالخير واليمن والبركات.