ديوان عام قنا يستقبل 156 شاكيًا
فحص اللواء دكتور مصطفي الببلاوي محافظ قنا، اليوم الاثنين، خلال اللقاء المفتوح الدوري، الذي يعقد بديوان عام محافظة قنا، 156 طلبًا وشكوي من المواطنين، وشملت هذه الشكاوي أكثر من 10 قطاعات خدمية.
ذات صلة..
قدم اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، خلال اللقاء المفتوح للمواطنين، متمنيًا أن يعيده الله على الشعب المصري بالخير والاستقرار، مشيرًا إلى حرص المحافظة على استمرار التواصل المباشر مع المواطنين، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وشهد اللقاء كل من الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، واللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد، إلى جانب مديري المديريات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية، وسط حضور واسع من المواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة.
وبحث محافظ قنا، الشكاوى والطلبات الخاصة بالمواطنين، في إطار نهج المحافظة القائم على الاستماع المباشر لمطالب الأهالي والعمل على إيجاد حلول سريعة وفعالة لها، بما يحقق الصالح العام ويخفف من الأعباء عن المواطنين.
وناقش محافظ قنا، خلال اللقاء 156 طلبًا وشكوى تنوعت بين قطاعات الصحة والتعليم وتشغيل الشباب والقوى العاملة والإسكان والتضامن الاجتماعي والمواقف والتموين ومجالس المدن ووحدة الاسترداد والكهرباء والغاز بالإضافة إلى ملفات الزراعة ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، موجّهًا بسرعة دراسة الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
كما تم خلال اللقاء البت الفوري في عدد من الطلبات التي استوفت الشروط فيما جرى تحويل باقي الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها قانونيًا، والعمل على سرعة تنفيذها وفقًا للإجراءات المنظمة، بما يحقق مصلحة المواطنين ويراعي القواعد القانونية المعمول بها.
زيارات إلي الديوان العام:
وفي سياق ذي صلة بالديوان العام، استقبل المحافظ، وفدًا من مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز قنا، برئاسة الأنبا إغناطيوس، الأسقف العام المساعد لابراشية قنا، نائبًا عن نيافة الحبر الجليل الأنبا شاروبيم، مطران قنا وتوابعها، والقمص أمونيوس فارس، وكيل المطرانية، والقمص رويس نصر، بحضور اللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال اللقاء، أشاد محافظ قنا بهذه الزيارة التي تعكس عمق الروابط الأخوية بين أبناء الوطن، مؤكدًا أن الأعياد والمناسبات الدينية تعد فرصة متجددة لترسيخ قيم المحبة والتسامح، وتجسيد النموذج المصري الفريد في التعايش السلمي.
كما أشار الببلاوي، إلى رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التي يؤكد فيها دومًا أن مسلمي مصر وأقباطها نسيج واحد متلاحم لن ينال منه الحاقدون على مر العصور.
فيما أعرب وفد الكنيسة عن خالص تهانيهم لمحافظ قنا، والجهاز التنفيذي، وجميع أبناء المحافظة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيدين بالجهود التي يبذلها محافظ قنا في مختلف القطاعات الخدمية، وسعيه المتواصل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض