أحمد سعد يتصدر محركات البحث ويهدي أبنة سيارة فاخرة بعد تخرجه
تصدر الفنان أحمد سعد، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد احتفاله بتخرج ابنه، وبحضور ابنته جودي، حيث شارك فيديو عبر حسابه على "إنستجرام" بلقطات من حفل التخرج ومدى فرحته وسعادته بذلك، كما أهداه مفتاح سيارة بمناسبة تخرجه.
الفنان أحمد سعد عبر الفيديو : "عاش بطل قدر يكسر كل الحدود
وقال الفنان أحمد سعد، عبر الفيديو : "عاش بطل قدر يكسر كل الحدود، ويكون بجد راجل أقدر اعتمد عليه، الحمد لله ربنا كان الحارس في الأول وفي الآخر، الحمد لله أنا فرحان وفخور بيه".
واختار أحمد سعد أغاني تحمل طابعا حزينا نوعا ما، بعيدا عن أجواء البهجة التي أعتدنا منه عليها، فقدم لنا خمس أغاني لمست مشاعرنا وتفاعلنا معها بكل جوارحنا وهم " الغاليين، وأتغبيت، وصلت معاك، بينسوا أزاي، أنا مش فاهمني" وأطلق عليه " الألبوم الحزين".
وفي سياق متصل ، ألغى الفنان أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، متابعة بعضهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث جاء ذلك عقب أيام من إعلان انفصالهما عن بعضهما للمرة الثالثة.
وكان الفنان أحمد سعد أعلن في وقت سابق انفصاله عن زوجته علياء بسيوني للمرة الثالثة، حيث أكد أن الانفصال وقع منذ نحو 3 أشهر.
وكتب أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أن علياء بسيوني لم تعد مسؤولة عن إدارة أعماله، مشيرًا إلى أنه بدأ بالفعل إجراءات الطلاق في الوقت الحالي.
وأوضح أنه سيتم الإعلان عن مدير أعماله الجديد خلال الأيام المقبلة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بأسباب الانفصال.
وانتشرت حالة من الجدل حول أحمد سعد وعلياء بسيوني، خاصة أنهما مرا بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، إلى أن تم الإعلان عن انفصالهما للمرة الثالثة عقب عودتهما.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض