الغنيمى ومختار والنمر يجتمعون بأبطال فريق طائرة سموحة بعد حصولهم على لقب الاسكندرية
التقى ابطال نادى سموحة لكرة الطائرة تحت ١٣ سنة مع كل من الدكتور عمر خميس الغنيمى نائب رئيس نادي سموحة وكل من اعضاء مجلس الادارة أشرف مختار ومحمد النمر بعد تحقيق إنجاز كبير بحصولهم على المركز الأول على مستوى منطقة الإسكندرية
والمركز الثالث على مستوى الجمهورية
وشدد الثلاثى على ضرورة مواصلة الانتصارات مؤكدين على دعمهم من اجل تحقيق مزيد من التقدم الذى يضاف لسجل بطولات نادي سموحة، ويعكس حجم المجهود الكبير المبذول من الأبطال، والجهاز الفني والإداري، والدعم المستمر من أولياء الأمور.
يذكر ان فريق سموحة لكرة الطائرة 13 سنة "أ" ناشئين حقق فوزًا مستحقًا على فريق النادي الأهلي بنتيجة 2-0، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة، ليحصد الفريق المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أداء مميز طوال البطولة
ويضم الجهاز الفني والإداري :
* كابتن محمد علي — مدرب الفريق
* كابتن محمد بخيت — رئيس القطاع
* كابتن أحمد سمير — رئيس الجهاز
* كابتن أحمد فوزي — إداري الفريق
* كابتن محمود عزت — الإداري العام
* دكتور رجب عبد النبي — المدير الإداري
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض