أحمد سعد وطليقته يثيران الجدل مجددا ويتصدرا محركات البحث
أثار الفنان أحمد سعد، الجدل مجددا وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلغاء المتابعة بينه وبين طليقته علياء بسيوني متابعة بعضهما عبر موقع إنستجرام، عقب الإعلان الرسمي عن الطلاق، وسط تساؤلات حول مستقبل العلاقة بينهما بعد تكرار الانفصال أكثر من مرة.
الفنان أحمد سعد قد أعلن في وقت سابق انفصاله عن زوجته علياء بسيوني
وجاءت الخطوة بعد أيام من إعلان انفصالهما رسميًا للمرة الثالثة، في تطور جديد لعلاقتهما التي شهدت أكثر من انفصال وعودة خلال السنوات الماضية.
وكان الفنان أحمد سعد قد أعلن في وقت سابق انفصاله عن زوجته علياء بسيوني للمرة الثالثة، موضحًا أن الانفصال وقع منذ نحو 3 أشهر.
وكتب الفنان عبر حسابه الرسمي على إنستجرام أن علياء بسيوني لم تعد مسؤولة عن إدارة أعماله، مشيرًا إلى أنه بدأ بالفعل إجراءات الطلاق خلال الفترة الحالية.
كما أوضح أحمد سعد أنه سيكشف خلال الأيام المقبلة عن مدير أعماله الجديد، دون التطرق إلى أي تفاصيل إضافية تتعلق بأسباب الانفصال أو طبيعة الخلافات بينهما.
وخلال الفترة الماضية، مر الثنائي بعدة أزمات متكررة، قبل أن يعلنا الانفصال مجددًا، خاصة بعد عودتهما أكثر من مرة عقب إعلان الطلاق في مناسبات سابقة.
على جانب آخر، يستعد الفنان أحمد سعد للتعاون مجددًا مع المخرج طارق العريان، بعد الأعمال التي جمعتهما خلال السنوات الأخيرة.
وانتشرت عبر مواقع التواصل صور تجمع أحمد سعد وطارق العريان أثناء التحضير لعمل جديد، دون الكشف حتى الآن عن طبيعة المشروع المرتقب.
وتباينت التوقعات حول التعاون الجديد، بين احتمالية تقديم عمل تمثيلي جديد بعد فيلم خطيب مراتي، أو التحضير لفيديو كليب غنائي خلال الفترة المقبلة.
وكان أحمد سعد قد أعلن سابقًا عن استعداده لطرح 5 ألبومات دفعة واحدة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.
وأوضح أن كل ألبوم سيضم 5 أغنيات، دون الإعلان حتى الآن عن مواعيد الطرح الرسمية أو تفاصيل الأغاني المشاركة ضمن الألبومات الجديدة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض