ترحيل 430 ناشطًا
عاجل.. إسرائيل تعلن السيطرة على أسطول الصمود العالمي
أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أنها أنهت عملية السيطرة على أسطول الصمود العالمي الهادف إلى كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.
وأضافت الخارجية الإسرائيلية في بيان لها، أنه جرى نقل جميع النشطاء، والبالغ عددهم 430 ناشطًا، إلى سفن إسرائيلية، حيث يجري ترحيلهم حاليًا إلى إسرائيل.
وأشار البيان إلى أن النشطاء سيلتقون بممثليهم القنصليين خلال الفترة المقبلة.
وأكدت الخارجية الإسرائيلية أن إسرائيل ستواصل العمل وفقًا للقانون الدولي، ولن تسمح بأي خرق للحصار البحري المفروض على قطاع غزة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض






