رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جولة تفقدية لوكيل صحة الدقهلية بمستشفيات بميت غمر

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرى الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، جولة تفقدية موسعة شملت مستشفى ميت غمر المركزي، ومستشفى الكلى والمسالك، ومبنى الحميات، إلى جانب مبنى الإدارة الصحية بميت غمر، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

واستهل وكيل الوزارة جولته بتفقد الأقسام المختلفة داخل مستشفى ميت غمر المركزي، حيث تابع انتظام سير العمل بالأقسام الطبية، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام الفرق الطبية، بما يضمن تقديم خدمة صحية آمنة ومتميزة للمرضى.

 

كما شملت الجولة المرور على مستشفى الكلى والمسالك، حيث تم متابعة مستوى الخدمات المقدمة لمرضى الغسيل الكلوي والحالات التخصصية، والتأكد من كفاءة الأجهزة الطبية وانتظام العمل داخل الأقسام، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه المديرية لهذا التخصص الحيوي.

 

وتفقد “الجزار” مبنى الحميات بميت غمر، لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالتعامل مع الحالات المرضية المختلفة، والتأكد من تطبيق معايير مكافحة العدوى والإجراءات الوقائية، بما يضمن سلامة المرضى والأطقم الطبية.

 

وامتدت الجولة إلى مبنى الإدارة الصحية بميت غمر، حيث تابع انتظام العمل الإداري للنوبتجية ومستوى الانضباط، ووجّه بضرورة استمرار التنسيق بين الإدارات المختلفة لضمان كفاءة منظومة العمل الصحي على مستوى المركز.

 

وخلال الجولة، تم رصد بعض الملاحظات البسيطة في محيط مبنى الإدارة الصحية، حيث وجّه وكيل الوزارة بالتنسيق الفوري مع مجلس المدينة لرفع أي مخلفات وتحسين المظهر العام، مؤكدًا أن البيئة المحيطة بالمنشآت الصحية جزء لا يتجزأ من جودة الخدمة المقدمة.

 

وأكد “الجزار” أن الجولة عكست مستوى جيدًا من الالتزام وانتظام العمل داخل المنشآت الصحية بميت غمر، مشددًا على استمرار المرور الميداني المفاجئ والدوري لمتابعة الأداء، والتعامل الفوري مع أي ملاحظات، بما يضمن تقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.

 

كما وجّه الشكر لكافة الفرق الطبية والإدارية والعاملين بمستشفيات ميت غمر والإدارة الصحية، تقديرًا لجهودهم المبذولة في تقديم الخدمات الصحية بكفاءة وعلى مدار الساعة، مؤكدًا استمرار دعم المديرية الكامل لتطوير الخدمات وتحسين بيئة العمل داخل جميع المنشآت الصحية بالمحافظة.