بعد مصرع سيدة.. وقف أعمال تطوير التجاري بالإسماعيلية
توقفت صباح اليوم الاثنين كافة اعمال التطوير والتجديد بالشارع التجاري بمدينة الاسماعيلية وتم سحب كافة المعدات والعاملين، وذلك عقب ساعات من وقوع حادث دهس مواطنة بالطريق اسفل عجلات احد المعدات الثقيلة .
وكانت نيابة الإسماعيلية صرحت مساء الأحد بدفن فتاة الإسماعيلية المتـوفاة دهسا تحت عجلات بلدوزر اثناء أعمال احلال وتطوير بالشارع التجاري بحي الشيخ زايد بوسط مدينة الإسماعيلية .وشيع مئات الاهالي ومحافظ الاسماعيلية جنازة الضحية بسمة مجدي عبيد ٣١ سنة من كنيسة الانبا بولا بالاسماعيلية.
وكان اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية أصدر قرارًا، بإيقاف مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في واقعة مصرع فتاة دهسا تحت بلدوز في الشارع التجاري بمدينة الإسماعيلية اثناء اعمال تطوير تقوم بها الجهات التنفيذية بالمحافظة.
محافظ الاسماعيلية ينعي الضحية…
واصدر محافظ الإسماعيلية بيانا نعى فيه بسمة مجدي ابنة الإسماعيلية التي توفيت اليوم الأحد، نتيجة حادث أليم بالشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، متوجهًا بخالص العزاء لأسرة الفتاة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم زويها الصبر والسلوان.
ووجَّه "حسب الله"، بمحاسبة المسئولين عن الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وشهد الشارع التجاري بحي الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية ظهر الاحد حادثًا مأساويًا أسفر عن مصرع فتاة تدعى بسمة مجدي ٣١ عاما دهسها «دكاك أسفلت» اثناء اعمال تطوير وتوسعة تقوم بها الاجهزة المختصة بمدينة الإسماعيلية .
وعلمت بوابة الوفد الإلكترونية ان الضحية خريجة كلية التربية قسم لغة فرنسية وكانت تستعد لخطبتها خلال الاسبوع الجاري.وقال جيران للضحية ان بسمة يشهد لها الجميع بالطيبة وحسن الخلق وتعمل متطوعة
في أروقة كنيسة الأنبا بيشوي ومعهد مارمرقس للدراسات الدينية.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض