تكريم الطلاب المتميزين لتفوقهم العلمي بمدرسة قلهانة الإعدادية بالفيوم
قام الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بجولة تفقدية اليوم الأثنين لعدد من مدارس إدارة إطسا التعليمية.
بدأت جولة وكيل الوزارة المفاجئة فى الصباح الباكر بزيارة مدرسة قلهانة الابتدائية الجديدة، و شهد طابور الصباح وتحية العلم، مؤكدًا على ضرورة الالتزام الكامل بالانضباط داخل المدرسة، وموجهًا تعليمات مشددة لإدارة المدرسة بضرورة تحقيق الانضباط الإداري والتعليمي.
كما تفقد “قبيصي” ، الفصول الدراسية، وتابع سير العملية التعليمية بالصف الرابع فى مادة اللغة العربية ، والصف الخامس الابتدائي في مادة اللغة الإنجليزية، واطلع على التقييمات وسجلات رصد الدرجات وسجلات الغياب، بالإضافة إلى مراجعة دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالمعلمين، مشددًا على الدقة والانضباط في كافة الأعمال المدرسية.
الانضباط الإداري الكامل …
نبه وكيل الوزارة على إدارة مدرسة قلهانة الابتدائية بضرورة الالتزام الكامل بالانضباط الإداري داخل المدرسة، ومتابعة دقيقة لسجلات الحضور والغياب والتقييمات، وتحقيق جودة العملية التعليمية داخل الفصول، ودعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، وتفعيل البرنامج العلاجي فى القراءة والكتابة.
وفي سياق متصل، واصل وكيل الوزارة جولته بزيارة مدرسة قلهانة الإعدادية المشتركة، وتابع حصة دراسات اجتماعية بالصف الثالث الإعدادي، وأشاد بمستوى الطلاب العلمي، موجهًا الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين الحاصلين على الدرجات النهائية في الفصل الدراسي الأول.
كما تابع وكيل الوزارة الصف الأول الإعدادي في مواد المكتبة والهندسة واللغة الإنجليزية، وراجع التقييمات وسجلات الدرجات والغياب، مؤكدًا على استمرار الالتزام بالمعايير التعليمية وتحقيق الجودة.
وأشاد وكيل الوزارة بانضباط المدرسة وتميزها، موجهًا رسالة شكر وتقدير لإدارة المدرسة والعاملين بها على الجهد المبذول، كما قام بتكريم طلاب الصف الثالث الإعدادي تقديرًا لتفوقهم وتميزهم العلمي.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض