إنهاء خدمة فرد شرطة بسبب سائحة الجمالية.. ما القصة؟
كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن خروج أحد أفراد الشرطة عن مقتضيات الواجب الوظيفى فى تعامله مع أحد السائحين بمنطقة الجمالية بالقاهرة.

إنهاء خدمة فرد شرطة
وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها، أنه سبق رصد الواقعة من جانب الوزارة، وتم إنهاء خدمة فرد الشرطة المذكور فى حينه وفقاً لثوابت الوزارة.
فيما نشرت وزارة الداخلية وقتها الخبر على الصفحة الرسمية للوزارة بمضمون ذلك.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض