رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

الأهلي يشكر النائب العام على دعمه المتواصل للرياضة فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه النادي الأهلي بئاسة محمود الخطيب رسالة شكر وتقدير لـ معالي المستشار النائب العام على دعمه المستمر لقطاع الرياضة في مصر، وعلى جهوده في تعزيز القيم الرياضية واحترام القانون داخل الملاعب المصرية وخارجها.

وأكد النادي في بيان رسمي أن العلاقة بين الأهلي والنيابة العامة تقوم على الاحترام المتبادل والتعاون الدائم في كل ما يتعلق بشؤون الرياضة ومكافحة التجاوزات التي قد تؤثر على سمعة كرة القدم المصرية. وأوضح البيان أن النائب العام كان دائمًا داعمًا للإجراءات القانونية التي تضمن سلامة المباريات، وحماية حقوق الأندية واللاعبين والجماهير على حد سواء.

وأشار الأهلي إلى أن هذا التقدير يأتي تقديرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها معاليه في دعم الرياضة المصرية، ولما له من دور بارز في الحفاظ على النظام والانضباط داخل الملاعب، مشددًا على أن التعاون بين المؤسسات الرياضية والقانونية يمثل نموذجًا يحتذى به في الحفاظ على الروح الرياضية ومواجهة أي مخالفات.

كما شدد النادي على أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز من الانضباط الرياضي وتساهم في نشر الوعي بين اللاعبين والجماهير على حد سواء، مؤكدًا أن الأهلي يلتزم بدوره في دعم أي إجراءات تضمن استمرار الرياضة في بيئة آمنة ونزيهة.

وفي ختام البيان، أعرب الأهلي عن أمله في استمرار هذا التعاون المثمر مع الجهات الرسمية، بما يعكس صورة إيجابية لكرة القدم المصرية على المستوى المحلي والإقليمي، ويعزز مكانة الرياضة كعامل أساسي في ترسيخ قيم الانضباط والالتزام والروح الرياضية.