ناشئات الصيد تهزمن التعاون في افتتاح بطولة الجيزة للكرة الطائرة
استهل فريق نادي الصيد للكرة الطائرة ناشئات تحت 15 سنة مشواره في بطولة منطقة الجيزة بفوز مستحق على نادي التعاون بنتيجة 0/3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشيخ زايد.
يضم الفريق اللاعبات عليا هيثم، مريم الحسيني، روان إيهاب، مريم باسم، كرمة عمرو، فريدة علي، دارين محمد، مليكة أحمد، يارا هيثم، لارا محمد، ملك أيمن، تيما شريف، تالا وليد، ملك هشام، سما محمد، خديجة القاضي، جودي شاهين، جني محمد عصام.
الجهاز الفني والإداري:
ك/ محمد فيروز – رئيس الجهاز
ك/ رمضان محفوظ – مدير قطاع الناشئات
ك/ محمد الحديري – مدرب الفريق
ك/ إيمان طلعت – إداري الفريق
د/ أروى محمد – طبيب الفريق
يوسف هيثم جمعة – خدمات معاونة
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض