رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السادات يطلق مبادرة "فدى بلدى"

أطلق محمد أنور السادات عضو مجلس الشعب ورئيس حزب الإصلاح والتنمية مبادرة تحت عنوان "فدى بلدى" تقوم على أن تخصص وزارة الداخلية مكتباً خاصاً يتوجه إليه الراغبون من أبناء مصر فى تأمين المنشآت الحيوية يوم 25 يناير لتسجيل بياناتهم وتحديد أماكن تواجدهم بالتنسيق مع قوات الشرطة والجيش.

ويقوم المكتب بتسليم كل فرد متطوع بعد تسجيل بياناته شارة أو ملصق مرقم من وزارة الداخلية يوضع على صدره أو كتفه وذلك لضمان تحديد العناصر المشاركة وغلق الباب أمام أى محاولات لاندساس أى عناصر خارجية غير معروفة وغير محددة الهوية، قد تشارك بهدف إفشال الاحتفالية بذكرى الثورة وتحويلها إلى ذكرى دموية .
ووفقا - لبيان صادر من حزب الاصلاح والتنمية - فإن المبادرة تأتي كخطوة لمعاونة وزارة الداخلية وجهاز المخابرات العامة لتكثيف الجهود

لمواجهة العناصر الإثارية والداعين لإثارة الشغب وحرق مصر وهدم الدولة فى ذكرى ثورة يناير، علاوة علي رغبة العديد من أبناء مصر فى المشاركة فى مرور ذكرى الثورة بسلام.
وأكد السادات أن مبادرته لن تكلف الوزارة أعباء مالية تذكر فضلاً عن أنها تؤمن مرور ذكرى الثورة بسلام، وتفتح الباب أمام محبى مصر للمشاركة فى الاحتفالية وأداء خدمة وطنية عظيمة فى ذات الوقت، وتعزز من رباط التلاحم والتكاتف ما بين الشعب والشرطة والجيش وتؤكد أن الجميع فى النهاية خادم لهذا الوطن .