عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

زيارة السيسي لقطر.. «من لا يتدخل في شئوننا على رأسنا وعينا» (فيديو)

السيسي يقابل أمير
السيسي يقابل أمير قطر

أعلن الديوان الأميري القطري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيزور قطر غدًا، ويلتقي بالأمير تميم بن حمد آل ثاني، موضحًا في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم الاثنين أن "سمو الأمير المفدى يستقبل يوم غد الثلاثاء أخاه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة".

 

اقرأ أيضًا.. استعدادات المنتخب السعودي لمونديال قطر 2022

 

وفي هذا الصدد قال الإعلامي خيري رمضان، إن الإعلامين المصريين لم يتحدثوا عن قطر في يوم من الأيام بطريقة سيئة ولكنهم يقفون بجانب النظام والدولة المصرية، قائلًا: "كل من يحترم الدولة المصرية ولا يتدخل في الشأن المصري على رأسنا من فوق وكل من يقترب ويسيء إلى مصر دورنا نتدخل".

 

وأكمل: "كنا نعترض على إدارة وحكم وليس شعبًا، وحينما تصبح العلاقات جيدة يبقى على الرأس والعين، وسعداء بالعلاقات مع قطر لأننا لا نفضل الشقاق ولا الخلاف".

 

وتابع: "مصر لا تدخل في

شئون أحد من الأشقاء في يوم من الأيام وبالتالي لا يجب أن يتدخل أحد في شئوننا الداخلية"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الإثنين.
 


وزار أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني القاهرة، في يونيو الماضي، وبث التلفزيون الرسمي لقطات للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال استقباله أمير قطر.


وكان الرئيس المصري قد وجه من قبل الدعوة إلى الشيخ تميم بن حمد لزيارة مصر، معرباً عن أهمية مواصلة التشاور، والعمل من أجل دفع العلاقات بين البلدين خلال المرحلة المُقبلة.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــا