عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) الأجهزة الطبية تصل إلى مكان الحفريات استعدادا لانتشال الطفل ريان

الفرق الطبية تصل
الفرق الطبية تصل إلى مقر بئر ريان

اقتربت الأجهزة المدنية من الوصول إلى الطفل ريان المغربي وإنقاذه بعدما سقط في بئر عمقه 32 مترا منذ يوم الثلاثاء الماضي  .

اقرأ ايضًا.. فيديو.. فرق إنقاذ توصل الماء والغذاء للطفل ريان العالق في بئر بالمغرب

 

وعرضت وسال إعلام مغربية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يرصد  لحظة تواجد  الأجهزة الطبية إلى مكان الحفريات استعدادا لانتشال الطفل ريان.

 

تواصل الحماية المدنية في المغرب جهودها لليوم الثالث على التوالي في إنقاذ الطفل المغربي ريان بعد سقوطه في بئر عمقه 32 مترا يوم الثلاثء الماضي.

 

وقالت مراسلة الغد إن الأكسجين التي تم إرساله للطفل يساعده للبقاء على قيد حياة، لافتة إلى أن جميع العاملين يعملون دون توقف والبعض لم ينم منذ بدء عملية الإنقاذ .

وأشارت إلى أنه تم حفر 30 مترا أفقيا وطوليا ويتبقى متران فقط للوصول إلى ريان، حيث أنه سيقوم فريق آخر بالحفر عن طريق الفأس لمنع تضرر ريان .

وسقط ريان البالغ من العمر 5 سنوات، مساء الثلاثاء، في فوهة بئر ضيقة غير مغطاة وغير مسيجة، بالقرب من منزل العائلة، بينما بدأت جهود الإنقاذ صباح الأربعاء، كما تم تشكيل لجنة تتبع وتنسيق للإشراف على العملية.

 

وكشفت السلطات المغربية أن عمليات الحفر مستمرة للوصول إلى مكان قريب من الطفل ريان داخل البئر التي سقط فيها وعلق في منتصفها، مشيرة إلى أن عمليات الحفر وصلت إلى العمق المطلوب في موازة مكان ريان.⁧‫

وأوضحت مصادر أن فرق الإنقاذ تستعد للحفر الأفقي للوصول إلى مكان الطفل، مشيرة إلى أن عائلته أكدت على أن ريان ما يزال يتحرك داخل البئر.

 

 
 

المزيد من أخبار الميديا