رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تعلن انطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل النشء للقيادة (فيديو)

الدكتورة رشا راغب
الدكتورة رشا راغب

أعلنت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، انطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل النشء للقيادة، مؤكدة أن الأكاديمية الوطنية للتغير بمثابة مشروعًا قوميًا لبناء الإنساء، وتقديم المعارف متعددة التخصصات وفقًا للمعايير الدولية.

 

اقرا ايضا..  رشا راغب: الرئيس تبنى فكرة الأكاديمية الوطنية للتدريب كمشروع قومي لبناء الإنسان (فيديو)

 

وقالت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، خلال كلمتها في حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب في ختام منتدى شباب العالم، اليوم الخميس، إن الأكاديمية استطاعت إنجاز العديد من هدافها، كما طبقت العديد من برامجها،مشيرة إلى أن الأكاديمية نجحت في تدريب أكثر من 28 ألف شاب بمصر وأفريقيا، من خلال 159 برنامجًا تأهليًا. 

 

ولفتت المدير التنفيذي للأكاديمية، إلى أنهم بصدد إطلاق برنامج لتأهيل النشء هذا العام، ليتولي زمان القيادة، ومن ثم ستسعى الأكاديمية إلى تطبيق برنامج تأهيلي لمساعدة الشباب العربي لتولي القيادة في جميع البلدان العربية.

 

يشار إلى أن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلقت الاثنين الماضي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا،

آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وتستمر الفعاليات حتى 13 يناير الجاري.

 

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

 

ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة... 

فيديو| أحد المشاركين الأجانب: تنظيم منتدى شباب العالم رائع للغاية

بدء فعاليات اليوم الأخير لمنتدى شباب العالم

(فيديو) رئيسة وزراء توجو: منتدى شباب العالم فرصة لتقييم المبادرات