رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إلهام شاهين ترد على جدل تكريمها من جامعة عين شمس: «اتكلموا في اللي يخصكم» (فيديو)

رئيس جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يكرم إلهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين، على الجدل الذي أثاره تكريمها في جامعة عين شمس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها لا تهتم ولا تعير أي اهتمام بحديث نشطاء مواقع السوشيال ميديا كثيرًا.

 

اقرأ أيضًا..  (فيديو وصور) إلهام شاهين تكشف تفاصيل ضبط زوجها في غرفة سهير رمزي| رد فعل عادل حسني

 

وأضافت شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة MBC مصر، مساء الجمعة، أن جامعة عين شمس لا تسأل عن أفعالها، منوهة إلى أن تكريمها الذي أصار الجدل ليس الأول، إذ تم تكريمها من الجامعة البريطانية وكلية العلوم والتكنولوجيا الموجودة في القرية الذكية، بالإضافة للعديد من الجامعات الأخرى في مناسبات مختلفة.

 

 

وتابعت موجهة حديثها للمنتقدين: "اتكلموا في اللي يخصكم، إنتم مالكم أنا اتكرمت فين، انتم دخلكم ايه، خليكم في نفسكم، دا يضركم في إيه، أنا عندي دي أمور تافهة".

 

 

وكرم جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني الفنانة الكبيرة الهام شاهين  بحضور حفل فني  لفريق الموسيقى والكورال بالجامعة وحضور أمسية فنية مع قيادات الجامعة وللاحتفاء بها وتكريمها وأهدتها الجامعة درع الجامعة.

 

وأعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بالتكريم

من الجامعة ومشاركتها في حدث بهذا الحجم مع كوكبة من الطلاب الموهوبين والمتميزين حيث قامت بنشر صورة أثناء التكريم ومستخدمة كلمات لائقة للتعبير عن مدى فخرها معلقة عليها ” شكرًا جزيلًا الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس على استقبالك لي بقصر الزعفران بجامعة عين شمس، هذا الصرح العظيم الذي يجمع التاريخ والأصالة والرقي والفن مع العلم هذه الجامعة العريقة التي تخرج منها أساتذة وعلماء في مجالات عديدة وقام بالتدريس فيها شخصيات عظيمة على سبيل المثال الدكتور طه حسين”.

 

اقرأ المزيد:

كالعروس.. إلهام شاهين تسيطر على الريد كاربت بفستانها الأبيض في مهرجان البحر الأحمر

أجمل مرة في حياتها.. إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة وتوهبها لأقرب الناس إليها (صور وتفاصيل)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــنــــــــــــــــــــا