رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) متحدثة منتدى شباب العالم: بدأنا توجيه الدعوات للحضور

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

 قالت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، إن النسخة الرابعة من المنتدى ستناقش "عالم ما بعد الجائحة"، وتأثير جائحة كورونا على العالم في أكثر من مجال، مثل الطاقة والمبادرات التنموية من حول العالم، مثل حياة كريمة، ومستقبل العمل وريادة الأعمال ودور الشباب حول العالم والفرص المتاحة لهم.

 

(اقرأ أيضًا)

خطوات التسجيل في منتدى شباب العالم

 

سارة بدر: المنتدى سيحرص على مشاركة الشباب ذوى خلفيات ثقافية ومعرفية

 

 وأضافت بدر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، أن المنتدى سيناقش أيضًا التغيرات المناخية والبيئية، حيث ستستضيف مصر قمة "كوب 27"، وبالتالي فإن المنتدى سيحرص على مشاركة الشباب الذين تتلاءم خلفياتهم الثقافية والمعرفية مع الموضوعات المذكورة، لضمان تنفيذ التوصيات على أرض الواقع.

 

سارة بدر: النسخة المقبلة للمنتدى ستشهد تطبيق نموذج محاكاة لحقوق الإنسان

 تابعت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، أن النسخة المقبلة ستشهد تطبيق نموذج محاكاة لحقوق الإنسان، إذ تسبق ورش العمل جلسات المنتدى: "سنعمل على تنظيم ورش العمل، وهو ما نخرج من خلاله بتوصيات صغيرة يجرى مناقشتها من خلال الجلسات، وبدأنا في توجيه الدعوات للحضور".

 

سارة بدر: سنراعي التنوع من الجنسيات والنسبة
والتناسب بين الشباب والشابات في المنتدى

 واصلت: "سنراعي التنوع من الجنسيات والنسبة

والتناسب بين الشباب والشابات، وستكون الفرص متاحة للجميع، ومع الوقت سنعلن عن الصورة والمواعيد النهائية للجلسات وترتيبها الزمني"، مشددةً على أن زيادة إقبال الشباب على هذا المنتدى يؤكد أن النسخ السابقة حققت نجاحًا كبيرًا.

 

سارة بدر: نرغب أن يكون منتدى شباب العالم في أحسن صورة دائمًا

 أكدت: "نرغب أن يكون المنتدى في أحسن صورة دائمًا، ففي عام 2017 كان مجرد فكرة نعمل على تعريف الناس بها، وعندما يطلب نصف مليون شاب الحضور في النسخة الرابعة منه فإن هذا الأمر يعبر عن النجاح الكبير الذي حققناه".

 

 

(فيديو) تعرف على أهم فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 

 

مرحبًا بالنسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم 

 

تمتد لنهاية الأسبوع.. خطوات التسجيل في منتدى شباب العالم