رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سمية الخشاب ترقص على أغنية طليقها والجمهور "حنيتي للإكس يا فنانة؟"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدَّر اسم الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي مواقع "إنستجرام" و"تويتر"، وهي ترقص على أنغام أغنية «إيه اليوم الحلو دا»، لطليقها الفنان أحمد سعد، وظهرت عليها علامات السعادة والبهجة وكأنها تعطي الجمهور طاقة إيجابية، والأمر الذي أثار حالة من السخرية من قبل رواد السوشيال ميديا. 

 

اقرأ أيضًا.. سمية الخشاب تعيد أحمد سعد إلى الصورة من جديد بتريند "الإكس"

 

سمية الخشاب ترقص على مسرح برنامج "هالقد كتير":

نشرت سمية الخشاب مقطع فيديو لها وهي ترقص في برنامج "هالقد كتير" الذي حلَّت فيه ضيفة مساء الأربعاء الموافق 1 مارس عبر قناة "mtvlebanon"، ورقصت على أنغام أغنية "إيه اليوم الحلو دا" وكان على وجهها علامات السعادة والفرحة وعلقت على الفيديو قائلة "موف أون". 

 

والأمر الذي أثار دهشة متابعيها، إذْ قال أحد المتابعين : "الطحال إيه أخباره؟" وكتبت أخرى: "ما أقوى قلبك.. ما لاقيتي غير أغنية طليقك ترقصي

عليها". 

 

سمية الخشاب تسبب ضجة على موقع "تويتر":

 تسببت الفنانة سمية الخشاب في جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ استغلت تريند الإكس على طريقة عمرو راضي، إذ أعادت نشر تغريدة لها مكتوب عليها «أحلى إكس في حياتي»، وذلك تعليقًا على صورة تجمعها بطليقها الفنان أحمد سعد، والفنان محمد رمضان، من كواليس مسلسل «موسى» الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021. 

 

 ظهرت سمية الخشاب في الصورة، وكان محمد رمضان يحملها بين ذراعيه أثناء حفل زفاف ضمن أحداث المسلسل، وكان يقف بجانبهما الفنان أحمد سعد زوجها السابق.