رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمية الخشاب تعيد أحمد سعد إلى الصورة من جديد بتريند "الإكس"

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد

 تصدرت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استغلالها تريند "الإكس" الذي صنعه البلوجر عمرو راضي ونشر صورة تجمعه بخطيبته وصديقه المقرب وأصبح حديث رواد مواقع السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة. 

 

 اقرأ أيضًا: سمية الخشاب لا تعترف بعيد الحب

 

 سمية الخشاب تسبب ضجة على موقع تويتر:

 استغلت الفنان سمية الخشاب التريند على طريقة عمرو راضي، إذ أعادت نشر تغريدة لها مكتوب عليها «أحلى إكس في حياتي»، وذلك تعليقًا على صورة تجمعها بطليقها الفنان أحمد سعد، والفنان محمد رمضان، من كواليس مسلسل «موسى» الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021. 

 

 ظهرت سمية الخشاب في الصورة وكان محمد رمضان يحملها بين ذراعيه أثناء حفل زفاف ضمن أحداث المسلسل، وكان يقف بجانبهما الفنان أحمد سعد زوجها السابق. 

 

 تعليقات رواد السوشيال ميديا على صورة سمية الخشاب:

 انهالت التعليقات المضحكة على سمية الخشاب، ووضع أحد المتابعين صورة لأحمد سعد من نفس حفل زفاف داخل المسلسل وهو يرقص مع تعليق «اعذرينى يوم زفافك مقدرتش أفرح زيهم.. فرحت أكتر منهم»، وعلق آخر «يعجبني فيكي التصالح النفسي اللي أنتي فيه يا فنانة والله».

 

 وأضاف آخر: "الشخص لما ينفصل عن شريكه ملوش علاقة بيه ياكش يسكن على المريخ هو برا عنه حر طليق يعمل اللى على هواه وميقدرش يقوله تلت التلاتة كام وبحيي أحمد على فصل العلاقات عن الشغل وربنا يهنيه ف حياته الجديدة".