رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أصالة ترفض الاعتذار عن فيديو هاني فرحات.. والنجوم ينتقدون صمتها العجيب

أصالة
أصالة

تعرضت أصالة نصري للهجوم العنيف من قِبل عدد كبير يشمل نجوم ومشاهير الفن، بعد إثارتها حالة من الجدل الواسع، في فيديو لها منذ ثلاث سنوات، والذى انتشر خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تسبب في إشعال النيران عليها، والذى يظهر إحراجها للموسيقار هانى فرحات فى إحدى الحفلات بالأوبرا التى جمعت بينهما.

 

الإعلامية ياسمين الخطيب تهاجم أصالة:

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب تغريدة عبر حسابها الرسمي علي تويتر، وقامت من خلالها بتعنيفها قائلة: "إهانة أصالة للمايسترو هاني فرحات ليست زلّة لسان، أو دعابة قيلت بحُسن نية وأُسيء فهمها، بل إهانة متعمّدة، تفضح لؤم فاعلها، ولا تنتقص شيئًا من قدر المايسترو هاني فرحات".

وتابعت: "والمثير للسخط أكثر أنها لم تعتذر حتى الآن على حد علمي، مع التأكيد أن هاني فرحات ليس بحاجة لاعتذارها أو إشادتها".

 

اقرأ أيضًا..أصالة تتألق بالعباءة السوداء وتهنيء السعودية بيوم التأسيس

 

المؤلف أيمن سليم يوجه رسالة لأصالة:

 

شن المؤلف أيمن سليم، هجومًا عنيفًا على الفنانة أصالة، ونشر بوست علي حسابه الرسمي "الفيسبوك" ثم وصفها "بصاحبة القلب الأسود المليء بالغل"، وعلق قائلًا:"فيديو مرعب، الناس كلها بتشيره للمطربة أصالة وهي بتقلل ذوقها وأدبها وبتمدح في مايسترو آخر غير هاني فرحات مايسترو حفلها، وبتقول إنه أهم من هاني وأحلى من هاني".

 

 أضاف: "كل ده بسبب خلافها مع أنغام اللي قاهراها ومنكدة عليها عيشتها، لأن هاني فرحات بيشتغل مع أنغام فى كل حفلاتها، المشكلة إن مش أنغام بس اللي أحسن من أصالة، ده شيرين عبدالوهاب بكل عيوبها ومشاكلها أحسن من أصالة، وآمال ماهر أحلى من أصالة، للأسف رغم كل عمليات التجميل اللي خلتها شبه العرايس الحلاوة ماقدرتش تجمل قلبها اللي ما بيحملش إلا سواد وغِل".

وأشار أيمن: "في فرق بين العفوية وبين الوقاحة وقلة الأدب، واضح إن القرشين اللي عملتهم بسبب تطبيلها المستمر وتزييف الحقايق والتاريخ قووا قلبها وخلوها تتخيل إن الجمهور تحت جزمتها، ومجبر يستحمل تصرفاتها العشوائية وقلة ذوقها على الأحلى و الأهم منها".

 

رئيس اتحاد المنتجين العرب يطالب
منع أصالة عن الغناء:

 

 هاجم رئيس اتحاد المنتجين العرب "إبراهيم أبوذكري"، المطربة أصالة وطالب بمنعها من الغناء في مصر، تضامنا مع المايسترو هاني فرحات، ونشر بوست عبر حسابه الرسمي فيسبوك قائلًا: "أطالب وزيرة الثقافة المصرية منعها من المشاركة في الحفلات الخاصة بوزارة الثقافة المصرية".

وأكمل حديثه: "أرسل لي صديق فيديو ظهرت فيه هذه المغنية، وهي تحيي مايسترو موجود معها على المسرح، فيتخيل المايسترو هاني المرافق لها على المسرح وبينه وبينها متر واحد أن قصيدة المدح له، فيرفع يده محيي فرقته صاحبة الفضل في نجوميته، ثم يتفاجئ الجميع ويسمع هو منها ما لم يتخيله عاقل وتمسح بالرجل الأرض، وهو يؤهل نفسه أن يحيي فرقته على الكلام الجميل التي تقوله على المايسترو، ثم يسمع كلامًا جميلًا عن زميل له، وتتزايد في التحقير منه وبالاسم، ولا تخجل من المايسترو هاني الذي يقف بجوارها، وتقول أن ما تقدم له التحية والتقدير ليس هاني فهناك أهم من هاني وأحسن من هاني، والغريب أن هذا يذاع على قناة النيل المصرية".

وأنهي  إبراهيم منشوره: "لم أتخيل أن يكون هنا في مصر شخص يصفي حساباته على حساب المشاعر العامة، ولا نسمح بهذه الإهانة لمايسترو هو في النهاية إنسان له كرامته، أطالب الأستاذ حسين زين بمنع هذه المغنية من الظهور على شاشاتنا المصرية المحترمة".