رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توقعات ماجي فرح لمواليد برج السرطان 2023| سنة الأمان والاستقرار

ماجي فرح برج السرطان
ماجي فرح برج السرطان

يعد برج السرطان أحد الأبراج الأثنى عشر، وهو برج مائي مثل الحوت والعقرب، يسيطر عليه عنصر الماء، يبدأ مواليد هذا البرج من 21 يونيو – 22 يوليو، ونقدم لكم توقعات خبيرة الأبراج ماجي فرح للسرطان على الصعيد الشخصي والعاطفي والصحي. 

 

توقعات ماجي فرح لمواليد برج السرطان 

سيكون هذا العام مهمًا لمواليد برج السرطان، حيث أن هناك تغيرات سلبية وإيجابية، يمكنك تحقيق النجاح في مجالات مختلفة من حياتك، وستتاح لك فرصة رائعة للتفكير بوضوح واتخاذ قرارات حكيمة ونتيجة لذلك ستتمكن من القيام بشيء إيجابي في الحياة خاصة بين يناير وأبريل. 

 

سنرى الحظ يقف بجانبك لحظة بلحظة من يناير حتى الأسبوع الثالث من أبريل، والسفر لمسافات طويلة سيجعل عقلك ممتعًا مما سيساعدك على أداء مهامك بشكل أكثر فعالية. 

 

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي 

بداية العام سيكون هناك صراع وتوتر، لكن ستتمكن من الحفاظ على استمرار علاقتك بالرغم من العديد من الصعوبات حتى أبريل، في شهر مايو سيكون

هناك المزيد من الخلاف بينكما، وقد يؤدي الضغط من وظيفتك إلى تفاقم الأمور.

 

بعد ذلك سيكون لديك قدر كبير من التوافق والراحة في اتصالك، ستنمو علاقاتك الحميمة طوال شهر يونيو، وستفكر في المضي قدمًا في علاقتك وربما حتى التفكير في الزواج.

 

توقعات برج السرطان على الصعيد الصحي

ستكون بداية العام ضعيفة بعض الشيء من حيث الصحة. والذي من المحتمل أن يؤدي إلى بعض المشكلات طويلة الأجل، لمنع حدوث ذلك، يجب أن تنتبه باستمرار إلى صحتك، وأن تحصل على فحوصات طبية منتظمة وأن تفهم صحتك تمامًا حتى تتمكن من البدء في علاج أي أمراض بمجرد ظهورها.