رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مي العيدان تسخر من محمد الترك طليق دنيا بطمة

مي العيدان
مي العيدان

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة دنيا بطمة، بعد عودته إلى منزل والديه مرة أخري بعد انقطاع استمر لمدة ثلاث سنوات، باعتباره مشهد تمثيلًا.

 

اقرأ أيضًا.. مي العيدان تكشف قيمة المبلغ الذي تبرعت به إلهام الفضالة للعراقية مريم الركابي

 

 

وأعاد مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر فيه محمد الترك لحظة عودته إلى المنزل وهو يركد على ركبته باكيًا أمام أقدام والدته.

 

وعلقت مي العيدان، على مقطع فيديو محمد الترك قائلة: حبيت الفيلم الصراحة والأغنية.. بس الإخراج سيئ".

 

وكانت مي العيدان، قد كشفت عن سبب انفصال محمد الترك ودنيا بطمة بعد أن اتهمته بالخيانة، حيث علقت الإعلامية الكويتية على مقطع الفيديو الذي نشره للاعتذار لأفراد أسرته على تقصيره معهم وحرصه خلال الفترة الماضية على التواجد مع زوجته الفنانة المغربية قائلة: عادي ياعمري ليش مستغربة . . مثل ما خان زوجته الأولى معاج خانك مع وحدة ثانية وثالثة ورابعة يمكن هذي الوحيدة

اللي مسكتيه معاها اللي ماتدرين عنهم وايد. . وداين تدان مثل ماخربتي بيت منى السابر جه من يخرب بيتك عادي وإذا على الخيانة شاكيرا خانوها عادي في اقوى من شاكيرا . . ولا امتى شنو رايكم؟

 

 

 

 وعلقت مي العيدان، علي مقطع فيديو نشر المنتج محمد الترك يعتذر فيه لوالدته بعد انقطاع عن المنزل لفترة استمرت لمدة ثلاث سنوات ونصف قائلة: عساك بهالحالة واردى وعلى رب العالمين خلاص الحقوق أنت خليت أمك وأبوك وطليقتك وبعد . . نسيت لما قلت عني عاقر والمسج الصوتي اللي بعثته لي على الواتساب تشتمني للحين ترى موجود . . روح الله لا يحلك".