رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهلاوي ولا زملكاوي.. مباراة ساخنة بين نجوم الزمن الجميل

فريد شوقي ومحمد فوزي
فريد شوقي ومحمد فوزي وصلاح ذو الفقار

 تحظى كرة القدم باهتمام كبير بين أفراد المجتمع، لكونها اللعبة الشعبية الأولى بمختلف دول العالم، والذي يجتمع على حبها الكبير والصغير والفقير والغني والعامل والمدير والفنان والكومبارس فى مختلف الأوقات لمشاهدة مبارياتها، ومنهم من تخطى المشاهدة إلى الممارسة سواء كهواية أم احتراف.

 

اقرأ أيضًا.. سيدة عجوز تتسبب فى تأخير فريد شوقي عن تناول الإفطار برمضان

 

ظهر الفنان الراحل فريد شوقي وحش الشاشة، وهو يمارس رياضته المفضلة، وزملائه كلًا من دنجوان السينما صلاح ذو الفقار، والمطرب الكروان محمد فوزي، أثناء مشاركتهم بإحدى مباريات كرة قدم.

 

 

وكان الفنان فريد شوقي، قد كشف في إحدى اللقاءات النادرة له عبر فضائية ماسبيرو زمان، عن حبه الشديد للنادي الأهلي وأنه يقوم بتوزيع الشربات فرحًا بانتصار المارد الأحمر، ويرفض الخروج من المنزل فى حالة الخسارة.

 

 

 

 تعلق المطرب محمد فوزي،  بالساحرة المستديرة منذ نعومة أظافره فأصبحت

هوايته المفضلة أثناء تواجده بالتعليم، وحصل على إشارة الكابتن بفريق كرة القدم في المدرسة، وكان من أشد المشجعين لنادي الزمالك.

 

عرف الفنان صلاح ذو الفقار، بأنه محب لنادي الزمالك،  وأكد ذلك بكل وضوح  فى ببرنامج "حوار صريح جدًا" عن انتمائه الكروي، أنه رجل رياضي ويحب كرة القدم وزملكاوي.

 

 

 

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، يحظيان بحشد جماهيري عملاق سواء داخل مصر أو بالدول العربية أو حول العالم، وكان نادي الزمالك استطاع من حصد بطولة الدوري المصري لهذا العام وللمرة الثانية على التوالي.