رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قُبلة لبلبة وفنان شهير وراء طلاقها من حسن يوسف (اعرف القصة)

حسن يوسف ولبلبة
حسن يوسف ولبلبة

تعرض الفنان حسن يوسف لهجوم عنيف من قِبل جمهوره بعد تصريحاته الأخيرة حول عدم حرمانية القبلات التي كانوا يجسدونها في مشاهد السينما المصرية أيام الزمن الجميل، حيث أباح قيامهم بها قائلاً: "كنا بنتمضمض بعدها فمتعتبرش حرام".

 

اقرأ أيضاً..

حسن يوسف يهدد تاريخه الفني بأزمة "مضمضة القبلات" (القصة كاملة)

حسن يوسف ولبلبة

 

قُبلة وراء طلاق حسن يوسف ولبلبة

ولعل تصريحات حسن يوسف تُعيدنا بالزمن إلى أزمته الشهيرة مع النجمة لبلبة والتي تسببت في طلاقهما بعد 7 سنوات زواج وقصة حب عظيمة تحاكى عنها الجميع، فقد يجهل البعض أن السبب الحقيقي وراء الانفصال كان مشهد فني من فيلم "بنت بديعة" تضمن قُبلة رومانسية بين لبلبة والنجم حسين فهمي.

 

حسن يوسف ولبلبة

حسن يوسف ولبلبة

 

زواج حسن يوسف ولبلبة

بدأت الحكاية حينما تزوجا حسن يوسف ولبلبة عن قصة حب بعدما تعرف عليها في بداية الستينيات من القرن الماضي، وأعجب بها منذ النظرة الأولى ووقــع في غرامها، وطلب منها الزواج، فكانت هي زوجته الأولى قبل أن ينفصلا ويتزوج من الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

 

حسن يوسف ولبلبة

حسن يوسف ولبلبة

 

لبلبة هددت والدتها بالانتحار من أجل حسن يوسف

ولم يقف اختلاف الدين عقبة في طريقهما، في حين رفضت والدتها رفضاً قاطعاً بسبب فارق السن بينهما نظراً لأنها كانت تراها صغيرة، فقد كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، مما دفعها لأن تهدد والدتها بالانتحار، بل ووصل الأمر إلى أن جمعت ملابسها وقررت أن يتم الزواج، فاضطرت والدتها إلى أن توافق على الزواج، واستمر زواجهما لمدة 7 سنوات.

 

زواج حسن يوسف ولبلبة

حسن يوسف ولبلبة

 

كيف تسبب حسين فهمي في طلاق حسن يوسف ولبلبة

وقع الطلاق بين حسن يوسف ولبلبة بعدما أصرت الأخيرة على أداء قًبلة بينها وبين النجم حسين فهمي خلال تصويرها لدور الراقصة "توحة" في فيلم "بنت بديعة" عام 1972، حيث أضاف المخرج حسن الإمام القُبلة للفيلم الأمر الذي رفضه حسن يوسف واضطره لوضعها أمام خيار بين القبلة والطلاق، وبالفعل اختارت القبة وانفصلا.

 

حسن يوسف ولبلبة

حسن يوسف ولبلبة وحسين فهمي

 

حسن يوسف: مسيرتي الفنية مثل الصفحة البيضاء

وكان الفنان حسن يوسف قد وصف مسيرته الفنية بالصفحة البيضاء نظراً لأنه ينتمي لنجوم زمن الفن الجميل، مؤكداً أن الجمهور لا يزال

متعلقاً بالأفلام القديمة ومشاهدتها، بالرغم من مرور سنوات طويلة على عرضها وعرض المزيد من أفلام الجيل الحالي.

 

سبب طلاق حسن يوسف ولبلبة

حسن يوسف

 

حسن يوسف عن قبلات الأفلام: كنا بنتمضمض بعدها فمتعتبرش حرام

وفي سياق متصل، أكد حسن يوسف أن القبلات على أيامه كانت خالية من المشاعر والأحاسيس وبلا طعم بحسب وصفه، مبرراً عدم حرمانيتها بقوله: "كنا بنتمضمض بعدها فمتعتبرش حرام"، الأمر الذي عرضه لهجوم حاد من الجمهور وانتقادات لاذعة، واصفين فتواه بالخطيرة لأنها تُبيح القبلات وتلامس الرجال مع النساء حتى ولو في سياق التمثيل، ما لم يبيحه الدين الإسلامي.

 

حسن يوسف ولبلبة

 

كما انتقد البعض عودة حسن يوسف لمثل هذه التصريحات الهدامة، خاصةً  بعد تجسيده لدور الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل تناول سيرته بعد رحيله.

 

حسن يوسف ولبلبة

 

حسن يوسف: كل عمل يحتمل الحرمانية أو التحليل بشرط

وبدوره، أوضح الفنان حسن يوسف أن كل عمل يحتمل الحرمانية أو التحليل، على حسب ما يفعل صاحبه، مثل الكوب الزجاجي الذي يتم تقديم الشاي فيه ليصبح حلالاً أو يقدم فيه الخمر ليصبح حراماً.

 

حسن يوسف وسعاد حسني

 

آخر أعمال حسن يوسف

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف كانت مسلسل "قضاة عظماء ج2" عام 2017، وشاركه بطولته النجوم: (أحمد عبدالعزيز، سوزان نجم الدين، طارق الدسوقي، كامل إبراهيم، وشريف عواد وغيرهم)، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالقادر الأطرش، تأﻟﻴﻒ أحمد وليد مارديني وأشرف شتيوي.

 

حسن يوسف

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا