رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقاعد متباعدة.. الأميران هاري ووليام يلفتان أنظار العالم بتصرفاتهما أثناء الاحتفال بقداس الشكر

الأمير هاري والأمير
الأمير هاري والأمير وليام

لفت كل من الأمير هاري ووليام وميجان ماركل وكيت أنظار العالم بعدما جلسا على مسافة طويلة من بعضهما البعض في سانت بول بعد ظهر هذا اليوم حيث تبنى الأخوان المتخاصمان سلوكيات مختلفة بشكل لافت للنظر وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

(أقرأ أيضًا) أول مشاركة ملكية.. الأمير هاري وميجان يصلان لمقر الاحتفال بقداس الشكر

وكانت أنظار العالم متجهة إلى ساسكس في حفل الشكر لليوبيل البلاتيني صباح اليوم حيث انضموا إلى مئات السياسيين وكبار الشخصيات في دعم الملكة والعائلة المالكة الممتدة في أول حدث لهما منذ عامين جنبًا إلى جنب مع العائلة منذ تنحيهما عن العمل كعائلة ملكية .

والتقطت عدسات المصورين هاري ، البالغ من العمر 37 عامًا ، وهو يبتسم ويمزح مع زملائه من أفراد العائلة المالكة وهو يتحدث مع الأميرات بياتريس ويوجيني وأزواجهم بجانب زوجته ميجان ، بينما كان الأمير وليام وكيت أكثر تحفظًا أثناء جلوسهما في حفل اليوبيل.

وكان الزوجان ، اللذان سافروا من منزلهم في كاليفورنيا لحضور احتفالات اليوبيل ، من أوائل أفراد العائلة المالكة الذين وصلوا إلى الكاتدرائية اليوم ، حيث ارتدت ميجان معطفًا وتنورة وقميصًا أبيض من ديور هوت كوتور لربيع وصيف 2022 ، بينما ارتدى هاري بدلة أنيقة مزينة بميدالياته.

وكان آخر مرة رأى فيها الأخوان بعضهما البعض في يوليو ، أثناء إزاحة الستار عن تمثال قصر كنسينجتون في لندن تخليدا لذكرى والدتهما الأميرة ديانا في ذلك الوقت ، زعمت مصادر أن الأمير ويليام "الغاضب" لم يرغب في حضور الحدث ، بعد مقابلة شقيقه للمذيعة أوبرا في مارس من العام الماضي.