رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) أنا مش بقرة.. بسمة تثير الجدل بتصريحاتها عن ولادة ابنتها والرضاعة الطبيعية

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

أثارت الفنانة بسمة موجة جدل واسعة بين جمهورها ومختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص الأمهات، بعد تصريحاتها بشأن الرضاعة الطبيعية وولادة ابنتها، والتي جاءت مساء أمس الجمعة خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة  "النهار" الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

مد إيده فضربته بالقلم.. بسمة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش في التجمع (فيديو)

بسمة

 

بسمة تكشف أسباب رفضها مبدأ الرضاعة الطبيعية قبل الولادة

كشفت بسمة عن أسباب رفضها للرضاعة الطبيعية قبل ولادة طفلتها "نادية" قائلة: "أنا كنت رافضة مبدأ الرضاعة الطبيعية لأني مش بقرة ولا بمارس دور البقرة في حياة حد"، ما اعتبره البعض إهانة للأمهات اللاتي يعتمدن الرضاعة الطبيعية بعد الولادة، ولكنها تابعت قالة: "لكن انتهى بيا الأمر إني أول ما ولدت معرفتش اعمل ده وفضلت أرضع بنتي طبيعي لمدة سنتين ومش كل ساعتين أو 4 أو 6 ساعات لكن وقت ما كانت بنتي بتحتاج ده"، 

 

بسمة والرضاعة الطبيعية

 

بسمة عن اكتئاب الولادة: كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت جعانة وأنا اقول لأ 

كما تحدثت عن فترة تعرضتها لاكتئاب ما بعد الولادة قائلة: "في أول يومين بعد الولادة كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعي البنت علشان جعانة وأنا كنت رافضة"، لافتة إلى أنها أحبت طفلتها منذ لحظة ولادتها وارتبطت بها بشكل قوي، حتى غيرتها الأمومة 180 درجة وبدلت قناعاتها بالكامل عن الرضاعة وتربية الأطفال.

 

بسمة

 

وأضافت بسمة أنها كانت دائماً ما ترفض نوم أي طفل بجانبها قائلة: "أنا بتقلب ونومي تقيل ومش عاوزة طفل ينام جنبي .. لما رجعت من المستشفى يوم الولادة كان سريرها جاهز علشان تنام لوحدها .. وكنت فاكرة إن الحياة هتمشي كده لكني اكتشفت إنه مش حقيقي ومقدرتش وفضلنا ننام جمب بعض سنين لحد ما باباها عملها "sleep training" وخلاها تعرف تنام لوحدها لكن انا مكنتش بقدر ابعد عنها خالص".

 

بسمة

 

وأكدت بسمة أنها ارتبطت بابنتها لدرجة أنها أصبحت تتحكم فيها طوال الوقت، متابعة: "هيَّ لفاني على صابعها الصغير"، كما كشفت أن العامل الحاسم في ارتباطها بطفلتها تمثل في قضائهما فترة طويلة سويًّا.

 

بسمة

 

بسمة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش مرتين: كنت هموت والتفاصيل مرعبة

على صعيد آخر، كشفت بسمة عن تعرضها لواقعتي تحرش منذ ما يقرب من 12 عاماً، مشيرة إلى أنها كادت تفقد حياتها في الواقعة الأولى، إذ حاولت في المرتين أن تطلب الاستغاثة قائلة: "فضلت أصوت لكن الحادثة كانت أكبر من أني أعرف اتصرف معاها لدرجة اني في لحظة وقعت على الأرض وكان فيه 100 رجل فوقيا وقلت أنا هموت والموضوع كان تعدى التحرش مبحبش أقعد افتكر تفاصيل لأنها مرعبة".

 

بسمة والتحرش

 

وأوضحت أنها مؤخراً بدأت تتخذ ردود فعل عنيفة وتدافع عن نفسها تجاه تلك المواقف، قائلة: "في مرة ثانية حد حاول يمد أيده عليا بعدها ولكني تصديت له وضربته بالقلم".

 

 

آخر أعمال بسمة

وكانت آخر أعمال الفنانة بسمة، حكاية "واللي ما يشتري يتفرج" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشاركها بطولتها النجوم إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، وصبري عبدالمنعم وغيرهم، وهي من إخراج عصام نصار.

 

بسمة

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــا