عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

13 محافظة على موعد مع تساقط الأمطار| حالة الطقس غدًا السبت

 تساقط الأمطار
تساقط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس غدًا السبت، في بيان رسمي عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث قالت :" تجدد السحب الرعدية الممطرة على الأسكندرية مع استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية (مطروح -سيدى عبد الرحمن )وشمال الدلتا(البحيرة) يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا".

 

وتابعت :" من المتوقع ان تمتد السحب الرعدية لداخل لتشمل مناطق من وسط وجنوب الدلتا (الغربية والمنوفية) مع الوقت يصاحبها سقوط امطار متفاوتة الشدة ونشاط لرياح المصاحب للسحب".

 

حالة الطقس غدًا السبت

قالت هيئة الأرصاد أن هناك حالة من الطقس غير المستقر غدًا، حيث ستشهد البلاد انخفاض محسوس في درجة الحرارة بقيم تتراوح من (٤:٣)درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ويزداد الأحساس بالأنخفاض فالحرارة خلال ساعات الليل وفى الصباح الباكر ليسود طقس مائل للبرودة ليلا .

 

خريطة بأماكن تساقط الأمطار

أوضحت الأرصاد أن هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مثل ( السلوم- مطروح- الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ- دمياط- بورسعيد- العريش) وقد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط في الرياح على فترات متقطعة.

 

كما أن هناك أمطار متوسطة فس مناطق متفرقة من منطقة خليج السويس وعلى كلا من ( رأس غارب- الزغفرانة- نخل- سانت كاترين).

 

وهناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

الطقس غدا