رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مش هسيبها.. اليوتيوبر أحمد حسن يستفز ويُهين أمه (فيديو)

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ضجة واسعة وغضب شديد بين رواد السوشيال ميديا، بعد نشرهم آخر مقطع فيديو الذي يحمل عنوان "مقلب الاستفزاز والإهانة في أمي"، وذلك عبر قناتهما الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضاً..

قالي هنلعب عريس وعروسة| بلوجر مشهورة تفجر تفاصيل تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بها واستدراجها لمنزله (فيديو)

احمد حسن وزينب

 

أحمد حسن يستفز والدته ويهينها: مقلب الاستفزاز والإهانة في أمي

وظهر أحمد حسن في فيديو مدته 25 دقيقة، مع زوجته زينب ووالدته وهم يجلسون بداخل سيارتهم، محاولاً استفزازها وإهانتها، وذلك بعد ترتيب المقلب بالكامل مع زوجته "زينب" معتمداً على محاصرة والدته بالاستفزازات.

 

مقلب احمد حسن وزينب في أمهط

مقلب احمد حسن وزينب في أمه

 

أحمد حسن عن مقلب أمه: هستفزها ومش هسكت ولا هسيبها

وقال احمد حسن في الفيديو استعداداً للمقلب قبل تنفيذه: "هستفزها ومش هسكت ولا هسيبها، وهتشوفوا هعمل فيها إيه"، لافتاً إلى أنه سيقوم بالتعليق على ملابسها، وطريقتها في الحديث وغيرها من الأمور، وبالفعل انتهى الفيديو باعتداء والدة اليوتيوبر أحمد حسن، بالضرب على زينب، بسبب الاستفزاز الذي تعرضت له، ليحصد المقطع فيما بعد أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

 

 

هجوم حاد على أحمد حسن وزينب بعد مقلب أمه

وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية من متابعي أحمد حسن وزينب منتقدين ما فعله بوالدته، فكانت أبرز التعليقات: "حرام عليك متعملش كدا تاني حرقت أعصاب مامتك ... يعني مش عارفه شوو أحكي صراحه، الله لا يخلي اليوم إلى ابني بدو يتمسخر معي هيك قدام خلق الله يجي ولا أشوفه يا أسفي على هيك مجتمع منعيش فيه بس ... علفكرة اسلوبهم غلط مع الست الكبيرة ... حرام تسوون كذا في

أمكم ... على فكرة فييك اوى وباين عشان عملتو المقلب ده قبل كده فيها".

 

سبب الهجوم على احمد حسن وزينب

سبب الهجوم على احمد حسن وزينب

سبب الهجوم على احمد حسن وزينب

 

أستاذ قانون جنائي يكشف عقوبة مقلب أحمد حسن وزينب في أمه

وفي سياق متصل، أكد أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة المنيا مصطفى السعداوي، أن استغلال الشخص دون علمه، لتحقيق كسب، يعد جريمة اتجار بالبشر، لكن في حال موافقته لا توجد عقوبة قانونية تجاه ذلك، مشيراً إلى أن المادة 25 من قانون 175 لسنة 2018، تعاقب بالحبس من 6 أشهر إلى 3 سنوات، لكل من يأتي بفعل يخالف المبادئ العامة للأسرة المصرية، ولا يشترط رضاء المجني عليه عنه، حسبما أفادت عدة مصادر صحفية.

 

مقلب احمد حسن وزينب في أمه

 

فتاة تفجر تفاصيل تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بها واستدراجها لمنزله

وكانت قد اتهمت فتاة تُدعى "سما" اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بالتحرش بها ومحاولته استدراجها إلى منزله لكي يمارس معها الرذيلة بحسب كلامها، ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا دفعتهم لشن حملة هجومية على حساباته الرسمية، لكنه نفى ما تم تداوله مؤكداً أنها حملة مُدبرة لتشويه سمعته وسمعة أسرته.

 

فتاة تتهم احمد حسن بالتحرش

مقلب احمد حسن وزينب في أمه