رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشيخ خالد الجندي يفاجئ جمهوره بنيو لوك جديد (صور)

فاجئ الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية جمهوره بصورة جديدة له نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك استعداًد لبداية الحلقة القادمة من برنامج لعلهم يتفقهون .

اقرأ أيضًا.. (فيديو) خالد الجندي يهنئ الاخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد

وظهر الجندي بنيو لوك مختلف تمامًا عن ما كان يرتديه مسبقًا وما اعتاد جمهوره عليه حيث ارتدي قميص ملون ومعه حمالات وقبعة صغيرة باللون الأسود وهو ما جعله محل حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغيير الجذري الذي أحدثه في إطلالته .

وعلق الشيخ خالد الجندي، على الصورة، قائلًا: "تشاهدون بعد قليل فضيلة الشيخ خالد الجندي، وحلقة جديدة من برنامج لعلهم يفقهون" ،لتنهال عليه التعليقات الناقدة لهذا التصرف .

الجدير بالذكر أن ما يميز الشيخ خالد الجندي عن مختلف الشيوخ هو أسلوبة المختلف في توصيل الفتاوى الدينية بشكل مبسط للجميع مما يجعله من أكثر المشايخ محبًا وشهرة في الوسط الديني.

من هو الشيخ خالد الجندي

هو أزهري وإعلامي ومؤلف إسلامي من مواليد القاهرة بمنطقة الحلمية الجديدة، متزوج وله ثلاث بنات، من علماء الأزهر الشريف وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وإمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف المصرية، وهو صاحب قناة أزهري الفضائية.

إنجازاته 

قام بإنشاء قناة أزهري الفضائية في شهر رمضان 1430 هـ - 2009 م،

والتي قامت ولأول مرة بتقديم علماء الأزهر المتميزين للعالم عبر الفضائيات ثم انطلقت بعدها قناة أزهري 2 بأربع لغات أجنبية لتقديم وسطية الإسلام الأزهري للعالم كله .

وقدم العديد من البرامج المرئية والمسموعة، أشهرها : رياض الصالحين، شهد الكلمات، إنه لقرآن كريم، أفلا يتدبرون، نسمات الروح، رقائق، قطائف، قصص القرآن، حياتنا، ركن الفتوى، روضة النعيم، شيخ العامود، المجلس، ومضات، دقيقة مع الجندي، هذا ديننا، سورة وصورة، مكارم الأخلاق،وغيرها الكثير.

وحاليا يقوم خالد الجندي بتفسير القرآن الكريم على القناة المصرية الأولى والفضائية كل يوم جمعة في الثانية والنصف ظهرا في برنامج " روضة النعيم " ، وعلى راديو مصر مع د.عمرو الليثي كل ثلاثاء في السابعة مساء بجانب تقديمه لبرنامج لعلهم يفقهون الذي يذاع على قناة DMC من السبت للخميس في تمام الساعة 5 مساءٍ.