رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صورة تكشف سر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

الفنان تيم حسن والإعلامية
الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني

تيم حسن الفنان السوري يتصدر تريند المملكة العربية السعودية بعد تداول أنباء انفصاله عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على لسان الإعلامي "إيلي باسيل"، أثارت جدلاً واسعًا بين جمهورهم ومتابعيهم متسائلين عن حقيقة الأمر، إذ أنهم لو يقوموا بتأكيد أو نفي تلك الشائعة ما زاد الأمر غموضًا، حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي تطاردهما شائعات الطلاق والانفصال.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. نادين نسيب نجيم تكشف عن صور وجهها المشوه لأول مرة بعد انفجار بيروت

 

سر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

ونشر باسيل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمع الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني معًا، مقترنة بتعليق يكشف فيه عن طلاقهما ، قائلاً: "أولاً وحصريًا كالعادة: بتاريخ 15 نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديدًا والساعة 11صباحا، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي – فرع الإسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!".

 

 

تيم حسن يتصدر تريند السعودية لهذا السبب

وتابع: "إنشالله تطلع هالخبريّة "غلط" يا قلبي وبخانة اليقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى "يْتَشِتْشِكْ” ويدلعِك على صبرِك الجميل! صرلي أسبوعين ساكت و متحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!! فرج".

 

أثار تعليق باسيل حالة من الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن تناول العديد من وسائل الإعلام للخبر، ما دفع العديد من رواد السوشيال ميديا للبحث المتزايد حول حقيقة الأمر، إذ تيبن بعدها أن الثنائي يمارسان حياتهما بشكل طبيعي كما أنهما مازالا يتفاعلان على منشورات وتغريدات بعضهما البعض، فضلاً عن أنهما لم يحذفا أي صور تجمعهم

على حساباتهم الشخصية على موقع "إنستجرام".

 

 

حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفي سياق متصل، وجد مغردون أن الكيلاني قامت منذ ما يقرب من 5 أيام  بوضع علامة الإعجاب على تغريدة لتيم عن استخدام مصطلحات لجبل شيخ الجبل من قبل الجمهور خلال مباراة لكرة القدم بين فريقي الوحدة وتشرين في الدوري السوري لكرة القدم، تلك اليوم الذي يعقب توقيت استلام الكيلاني للحوالة التي تحدث عنها باسيل بـ 13 يوماً، في حين قامت وفاء منذ حولي 4 أيام بوضع علامة الإعجاب على صورة نشرها تيم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام".

 

 

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

يُذكر أن كلًا من تيم حسن و وفاء الكيلاني فاجئوا الجميع بعقد قرانهما، إذ استقبلوا الخبر كالصدمة، خاصةً أنه لم يتبين وجود أي علاقة صداقة تجمع بينهما، فكان أول لقاء جمع بينهما في عام 2014، وكان بداية التعارف بين الطرفين من خلال برنامج "الحكم" الذي قدمته الكيلاني على شاشة mbc، ولكنها لم تكن تعلم حينها أنها في يوم من الأيام ستكون هي المرأة التي اختارها من بين النساء لتتربع على عرش قلبه.